المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مرتضي منصور يستبعد مرشحين من انتخابات الزمالك

الخميس 09/نوفمبر/2017 - 12:30 م
إسلام عبد التواب
طباعة
حرص المستشار مرتض منصور ، رئيس الزمالك ، على توجيه الشكر ، لأعضاء مجلسه على الجهد المبذول منهم خلال ال 4 سنوات الماضة ، وعدم التقصير والتواجد في النادى ليلا ونهار لتطوير الزمالك والنهوض والارتقاء به حتي وصل للمرحلة الحالية . وأن كل عضو في مجلسه حقق نجاحات في الملفات التى تولى ادارتها.

وأضاف منصور ، بأن المجلس لم يقصر علي الإطلاق نهائيا ، رغم الأجواء الصعبة التى كان يعمل بها ، والحرب والشائعات التى كان يتعرضون لها من أعداء النجاح .

ووجه رئيس الزمالك رسالة، لاعضاء الجمعية العمومية ، بأختيار قائمته بالكامل ، حتي لا يتكرر ما حدث في انتخابات 2005 والتى جعلت الزمالك ينهار ، في ظل وجود شخصيات لا ترغب في العمل وكانت السبب في حل مجلسه ، وحدوث مشاكل وأزمات لا حصر لها . وأكد مرتضى منصور ، بانه لا يفضل نهائيا العمل مع أى شخص من أفراد الجبهة الخاصة بمركز بشلوش ، وانه في حالة تواجد اى شخص منهم في المجلس المقبل لن يتردد في تقديم استقالته من المجلس والرحيل .

وأشار رئيس الزمالك أنه تم استبعاد الثنائى هاني العتال وعلى السيسى من الانتخابات المقبلة لعدم صحة ترشحهما للانتخابات ، الاول بسبب تزوير عضويه والده ، والثانى لعدم تسديد الاشتركات لمدة عامين ، بينما بقية اوراق المترشحين قانونية وسليمة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads