المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم الأهلي في إفتتاح متجر النادي الرسمي بالكويت

الخميس 09/نوفمبر/2017 - 07:04 م
إسلام عبد التواب
طباعة
يحضر نجوم النادي الاهلي عماد متعب ووليد سليمان ومحمد هاني وحسين السيد السبت حفل إفتتاح الفرع الجديدة لسلسلة محلات الأهلي ستور بمنطقة السالمية بعد ان تم إبرام العقود بين شركة سبورتا المنتجة لملابس فريق كرة القدم بالنادي الأهلي وشركة النهار رويال للخدمات الرياضية. وأنهت شركة النهار كافة الترتيبات الخاصة بحفل الإفتتاح بعد أن إنتهت من تجهيزات الفرع الجديد الذي يقع في منطقة مميزة للغاية ، وذلك بصورة تليق بعراقة الشركة ومكانة النادي الأهلي في دولة الكويت.

ويتواجد نجوم الأهلي في دولة الكويت صباح السبت وبعدها سيحضر الجميع حفل الإفتتاح الذي يقام مساءا وسط إهتمام كبير من جانب وسائل الإعلام في مصر والكويت ، وسيتواجد من جانب الاهلي ستور كل من محمد حميدة المدير التنفيذي للشركة ومحمد رمضان المدير العام ، ومن النهار رويال عمرو حسين هندي رئيس مدير عام الشركة وعمر هندي مدير التسويق والمبيعات واحمد رضا نائب المدير ومحمد ابراهيم المدير التنفيذي وكبار المسئولين بالشركة.. وأكد عبر عمرو حسين هندي المدير العام لشركات النهار عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع شركة "سبورتا" راعي قميص النادي الأهلي وإفتتاح فرع جديد للشركة بدولة الكويت ليكون أول فرع رسمي لها بالخارج ، لافتا الى إن الشركة كانت حريصة من البداية على تحقيق شراكة مثمرة تليق بالعلاقة القوية مع النادي الأهلي.

وأوضح إن شركة النهار رويال للخدمات الرياضية التي حازت على حقوق إنشاؤ أول فرع لمحلات ملابس الأهلي الرسمية بخارج مصر لديها مشروع طموح لتعزيز شعبية النادي الأهلي بالخارج وخاصة في منطقة الخليج من خلال الملابس الرسمية للنادي والمصنعة في خطوط إنتاج الشركة والتي تحمل ماركة خاصة بالنادي كأول فريق في الشرق الأوسط يرتدي ملابس من الماركة الخاصة به.

وأشار عمرو حسين الى إن إفتتاح الفرع الجديد في منطقة السالمية نواة لتعاون كبير سوف يتم الإعلان عنه خلال الفترة القادمة ، فيما شدد على إن زيارة نجوم الاهلي عماد متعب ووليد سليمان ومحمد هاني وحسين السيد منحت الحدث أهمية كبيرة متمنيا إستمرار النجاح للنادي الأهلي. وأعلنت شركة النهار رويال للخدمات الرياضية عن وجود مفاجات عديدة في حفل إفتتاح فرع " أهلي ستور" بدولة الكويت بعد أن تم توقيع عقود إفتتاح الفرع مع شركة سبورتا الحاصلة على حقوق تصنيع وتوريد ملابس النادي الأهلي الرسمية. وقال احمد رضا علي نائب المدير العام للشركة إن هناك عروض خاصة تقدمها الشركة وأبرزها تقديم تخفيض بقيمة 25 % بمناسبة الإفتتاح. وأشار الى إن هناك خصومات وعروض مستمرة خلال الفترة القادمة ، مشيرا الى وجود مفاجات أخرى من شركة النهار بلس وكيل سامسونج في الكويت في ظل رغبة مجموعة النهار في تقديم أفضل العروض للجماهير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads