المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"طاهر" يفتتح المنشأت الجديدة في فرع الشيخ زايد

السبت 11/نوفمبر/2017 - 01:40 م
إسلام عبد التواب
طباعة
افتتح محمود طاهر رئيس النادي الأهلي والمرشح على المنصب ذاته في الانتخابات المقبلة المقرر إجراؤها في الـ30 من نوفمبر الجاري، عدد من المنشآت في فرع الأهلي بمدينة الشيخ زايد، ومنها حدائق العائلات الجديدة، وحدائق الأطفال الجديدة، وكذلك طريق الدراجات ، وأماكن لعب السيارات الكهربائية، بالإضافة إلى مجمع الخدمات الذي يقع أسفل حمال السباحة، ويضم جيمانزويم رجال وسيدات، وصالة أيروبكس، وجاكوزي.

وشهد الفرع الثالث طفرة إنشائية غير مسبوقة في عهد المجلس الحالي، بعد أن تحول من مجرد مبني إداري يحيط به سور، قبل توليه المسؤولية في مارس 2014، إلي ناد يضاهي أفضل الأندية الاجتماعية رغم عدم اكتماله بنسبة 100%.

في الوقت ذاته حرص طاهر، على إقامة جولة انتخابية مع أعضاء الشيخ زايد بصحبة أعضاء قائمته، من أجل معرفة المشكلات والأزمات التي يعانون منها ورؤيتهم للمرحلة المقبلة من العملية الإنشائية في الفرع، وكذلك شرح ملامح البرنامج الانتخابي، والتعريف بأعضاء قائمته.

وتضم القائمة محمود طاهر رئيسا، ومصطفي مراد فهمي نائبا، وكامل زاهر، أمينا للصندوق، وكلاً من هاني سري الدين، إيهاب ماضي، حمدي الكنيسي،محمد جمال هليل، محمد يحيي، وخالد حبيب في العضوية فوق السن، والثلاثي الشاب مروان هشام، شيرين منصور، وأحمد مصطفي في العضوية تحت السن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads