المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس عامل انتحل صفة "ضابط شرطة" للنصب على المواطنين بعابدين

الأحد 12/نوفمبر/2017 - 01:04 م
باسم دياب
طباعة
أمرت نيابة عابدين، برئاسة المستشار محمد بدوي بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامة بانتحاله صفة ضابط شرطة، والنصب على المواطنين.

تعود عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة عابدين، معلومات مفادها أن "عبد الله.م.ح" 23 سنة، عامل، ينتحل صفة ضابط شرطة وبحوزته طبنجة صوت بقصد النصب على المواطنين عقب إيهامهم بجمع تبرعات لجمعيات خيرية.

ومن خلال التحريات تبين صحة المعلومات، وتم إعداد الأكمنة وأمكن ضبطه أثناء تواجده أمام البنك الأهلى المصرى، مستقلا السيارة رقم ى ب ن 748 ماركة تويوتا كورولا، مستأجرة من معرض سيارات بالحى السابع دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وعثر بحوزته على طبنجة صوت، 6 طلقات صوت، و4000 جنيه، هاتف محمول ماركة أى فون.

وبفحص هاتف المتهم المحمول تبين وجود حسابين له على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" الأول باسم "جمعية إحسان للأعمال الخيرية" ينصب من خلاله على المواطنين عن طريق إيهامهم بجمع تبرعات لمساعدة بعض الأطفال المرضى ونشر صور لهم على الموقع والثانى باسم فنان لحث المواطنين على التبرع للجمعية الوهمية.
وبمواجهته أمام النيابة اعترف المتهم بتحصله على المبلغ المضبوط بحوزته من موظفة بالبنك الأهلى، عقب إيهامها بجمع التبرعات للجمعية المنوه عنها.

كما أضاف المتهم بحيازته للطبنجة لانتحال صفة ضابط بالأمن المركزى وتسهيل مروره من الأكمنة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بما سبق.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads