المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. دموع الأبطال"بوفون والحضري" عندما تنكسر

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 08:21 ص
طباعة
تبدلت الأحوال والبطل باكيًا.. هكذا هو حال الأسطورتين جيانلويجي بوفون وعصام الحضري، كلما آلت الأمور إلى خيبة أمل وخسارة لمنتخبي إيطاليا ومصر.

الحارس الدولي الإيطالي أجهش بالبكاء عقب فشل منتخب بلاده أمس، الإثنين، في التأهل إلى كأس العالم 2018، بعد تعادله سلبيا مع السويد في إياب ملحق التأهل، ليخطف الأخير البطاقة بعد فوزه في الذهاب بهدف دون مقابل.

دموع بوفون لم تتوقف عقب إطلاق الحكم صافرة النهاية، معلنا غياب الأزوري عن المونديال لأول مرة منذ 60 عاما.

ورغم تتويج الحارس المخضرم بلقب مونديال 2006، إلا أن فوزه بالبطولة لم يمنع الأسطورة من البكاء على مجرد الغياب عن الحدث، ليعلن قراره بالاعتزال الدولي عقب اللقاء.

وتشابه موقف بوفون مع ما حدث مرتين مع الحضري، الذي تأثر بشدة بعد الخسارة أمام الجزائر عام 2010، ليفشل المنتخب المصري في التأهل لمونديال جنوب إفريقيا.

البكاء كان وسيلة السد العالي الوحيدة للتعبير عما بداخله من خيبة أمل بعد ضياح حلمه، الذي كان يعتقد أنه الأخير في مشواره الكروي، قبل أن ينجح مؤخرا في قيادة الفراعنة للتأهل إلى مونديال روسيا بعمر الـ44 عاما.


لم تكن دموع السد العالي هي الأولى أو الأخيرة، فالخسارة أمام الكاميرون في نهائي أمم إفريقيا 2017، دفع الحضري للبكاء من جديد بعد المباراة.

والغريب أن أكثر المتأثرين بضياع اللقب هو صاحب الرقم القياسي كأكثر المتوجين بالبطولة 4 مرات، لكن يبدو أن اعتياد البطل على منصات التتويج تجعل الانكسار أشد قسوة عليه من غيره.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads