المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سمير صبري يطالب بسحب الجنسية من شيرين

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 04:22 م
آية محمد
طباعة
تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام، ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، اتهمها فيه بالإساءة إلى مصر خلال إحيائها لحفل فى لبنان. 

وفي سياق متصل، قالت مصادر مطلعة، أن هناك اتجاه لسحب الجنسية المصرية من المطربة شيرين عبد الوهاب و منعها من دخول مصر بعدما تعمدت إهانة بلدها، التي عاشت وتربت وكبرت وححق نجوميتها علي أرضها. 

وقال "صبري" فى بلاغه: "فى الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها علي تنشيط السياحة؛ تهكمت المطربة شيرين عبد الوهاب بأسلوب متدنٍ، أثناء إحيائها حفلًا غنائيًّا فى لبنان عندما ردت على معجبة طلبت منها أغنية "ماشربتش من نيلها"، قائلة: "هيجيلك بلهارسيا"، وتابعت شيرين ساخرة بقولها: "اشربى إيفيان أحسن"، وهى مياه معدنية فرنسية.

وأضاف: "وبذلك أساءت المطربة شيرين عبدالوهاب لبلدها إساءة بالغة، لتدخل الهلع والرعب لدى الأجانب من مصر ومن نهر النيل، الذي يعد من أهم المعالم السياحية المصرية، وما يؤدي إليه قولها هذا من ضرب السياحة فى مصر فى مقتل؛ مما يؤثر تأثيرًا سلبيًا على الاقتصاد القومي، وأمام ذلك لا يسع المُبَلِّغ إلا التقدم لسيادتكم بهذا البلاغ، ملتمسا إصدار أمر سعادتكم بالتحقيق فيما جاء به، ومرفق حافظة بها اسطوانة مدمجة تظهر فيها المبلغ ضدها وهي تُسيء لمصر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads