المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الخميس 16 نوفمبر 2017

الأربعاء 15/نوفمبر/2017 - 11:02 م
آية محمد
طباعة
يقدم "المواطن" أجندة إخبارية لأهم وأبرز أحداث الخميس 16 من نوفمبر 2017.

القاهرة/ برلين..
يشارك وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي، في مؤتمر "كوب 23" حول التغيرات المناخية بمدنية بون ألمانيا.

القاهرة..
ينظم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لقاء لأمناء عموم الجامعات المصرية والأمناء المساعدين لتعريفهم برؤية الجهاز ورسالته، وقيمه، وأهدافه، والخدمات التي يقدمها .

القاهرة..
تنظم كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، حلقة نقاشية جديدة من حلقات منتدى السياسات للعام الجامعي 2017 - 2018، حول تقرير التنمية العالمي لسنة 2017، برعاية رئيس جامعة القاهرة، وذلك بقاعة ساويرس بالكلية.

القاهرة..
تنطلق فعاليات مؤتمر الجمعية الإفريقية للوراثة البشرية في دورته العاشرة الذي تنظمه الجمعية بالتعاون مع الجمعية القومية للوراثة البشرية تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

القاهرة..
تنظم لجنة النشاط بنقابة الصحفيين رحلة إلى مدينتي الأقصر وأسوان لـ20 من أعضاء النقابة فقط من شباب الصحفيين، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

الاسكندرية..
تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة، معرضا فنيا بعنوان "يالا نفرح.. يالا نرسم" وذلك في تمام الحادية عشر صباحا بقصر ثقافة الشاطبي؛ يتضمن المعرض لوحات فنية متنوعة الخامات البيئة المختلفة ويقام بمناسبة الاحتفال بعيد الطفولة ويعد نتاج الورش الفنية التي أقيمت بالمواقع الثقافية المختلفة بالإسكندرية.

القاهرة..
يستضيف مركز دال للأبحاث حفل توقيع ومناقشة كتاب "أزمة الاشتراكية بعد مائة عام من ثورة أكتوبر- تجربة القرن العشرين" الصادر عن دار ابن رشد للنشر، للمفكر سلامة كيلة، في تمام الساعة الخامسة مساء.

القاهرة..
تستقبل قاعة الكلمة بساقية الصاوى، أمسية شعرية بعنوان "ترحال" مع الشاعر محمود نعمة الله في تمام الساعة الثالثة مساء، ستكون الأمسية بمصاحبة الفرقة الموسيقية "نهاوند" والمطرب ماجد عبد الحميد.

الإسكندرية..
يستقبل تياترو الإسكندرية الخميس عرض فيلم " فستان ملون " للمخرج إيهاب مصطفى .

القاهرة..
يعقد محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيا، للإعلان عن برنامج قائمته الانتخابية والتي أطلقوا عليها (قائمة الأهلي).

القاهرة..
تستضيف جمعية رجال الأعمال المصريين، بمقر الجمعية، الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، لمناقشة خطة الوزارة في تنمية الاستثمارات في هذا القطاع الحيوي والمساهمة في رفع مستوى معيشة المواطن المصري، وتخفيض حدة الآثار الناتجة عن برنامج الإصلاح الاقتصادي والدور الذي يمكن أن يقوم به مجتمع الأعمال المصري لتحقيق أهداف الوزارة.

الإسكندرية..
تفتتح مكتبة الإسكندرية، مشروع "أنا فني حبني وطني"، الذي تنظمه إدارة العلاقات العامة والاتصالات الدولية بقطاع العلاقات الخارجية والبروتوكولات بمكتبة الإسكندرية، بالتعاون مع المبادرة الشبابية "خطوة لفوق".

الإسكندرية..
يعقد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري الجديد، الفائز بالتزكية، مؤتمرا صحفيا، بمقر النادي بالشاطبي، لعرض برنامجه الانتخابي.

القاهرة..
يحيي الفنان عماد كمال مع فرقته لايف تيم حفلا على خشبة مسرح النهر بساقية الصاوى بالزمالك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

القاهرة..
يقام حفل استاند أب كوميدي على خشبة مسرح الحكمة بساقية الصاوي بالزمالك بعنوان " الليلة الكبيرة جدًا " و يقام الحفل في تمام الساعة السابعة و النصف مساء.

القاهرة..
يستقبل المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية حفل موسيقي (البرتغال) و حفل موسيقى الفادو وغناء وبيانو ماريا آنا بوبون وكونترباص رودريجو ماجويل سيراوا و جيتار برتغالى أنطونيو كارلوس دياس، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

القاهرة..
تحيي غدا الخميس الفنانة نسمة عبد العزيز وفرقتها حفلا على خشبة المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية في تمام الساعة الثامنة مساء.

القاهرة ..
تحيي فرقة الإنشاد الديني بقيادة د.علاء عبد السلام بمشاركة نجوم الأوبرا حسام صقر - إبراهيم فاروق - حاتم زايد - أشرف زيدان - محمد عبد الحميد - محمد عبد التواب - وائل سراج - أحمد نافع و ذلك على خشبة مسرح الجمهورية بوسط البلد في تمام الساعة الثامنة مساء.

الإسكندرية..
تقدم فرقة بوليوود للرقص (الهند) حفلا على خشبة مسرح سيد درويش بالإسكندرية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

طنطا..
تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (طنطا و الإسماعيلي) ضمن مباريات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري العام وتقام المباراة على استاد طنطا في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرا.

الإسكندرية..
تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (سموحة والرجاء) ضمن مباريات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري العام وتقام المباراة على استاد برج العرب في تمام الساعة الخامسة مساء.

القاهرة..
تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (الإنتاج الحربي والأهلي) ضمن مباريات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري العام وتقام المباراة على استاد السلام في تمام الساعة الثامنة مساء.

المنصورة..
تنظم الإدارة العامة لبناء وتنمية القرية بمحافظة الدقهلية قافلة سكانية تتجه في التاسعة من صباح غد إلى قرية أخطاب مركز أجا حيث يتم تنفيذ عدد من الأنشطة السكانية والصحية والاجتماعية والشبابية بحضور مسئولي أجهزة ومديريات التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والصحة وفرع المجلس القومي للسكان وصندوق مكافحة الإدمان وفرع لصندوق الاجتماعي للتنمية.

المنصورة..
تنظم مديرية الشئون الصحية قافلة علاجية تتجه في التاسعة من صباح غد إلى قرية كفر عبد المؤمن مركز دكرنس حيث تقدم خدماتها الطبية وفى مختلف التخصصات للمواطنين وتستمر يومين.

المنصورة..
يستضيف قصر ثقافة مدينة منية النصر معرضاً لصحف الحائط بمناسبة أعياد الطفولة وذلك فى الحادية شر من صباح غد بمقر القصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads