المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

داعش يتبنى هجوم كابول الإرهابي.. وارتفاع الضحايا إلى 14

الخميس 16/نوفمبر/2017 - 06:35 م
وكالات - رويترز
طباعة
فجر انتحارى نفسه أمام قاعة كان ينعقد فيها تجمع سياسى فى كابول، الخميس، مما أدى الى مقتل 14 شخصا على الأقل، بحسب ما أعلن مسؤولون، فى هجوم يلقى الضوء على الانقسامات المتزايدة فى هذا البلد.

والهجوم الذى تبناه تنظيم الدولة الاسلامية فى رسالة مقتضبة نشرها على وكالة اعماق التابعة له، هو احدث حلقة فى سلسلة الهجمات التى تهز العاصمة الافغانية حيث يصعد المتمردون عملياتهم العنيفة.

وكان أنصار عطا محمد نور، حاكم ولاية بلخ الشمالية القوى والمنتقد الصريح للرئيس الافغانى أشرف غني، يعقدون تجمعا داخل قاعة احتفالات وقت التفجير.

ولم يكن نور فى التجمع بحسب ما أكد احد مساعديه لوكالة فرانس برس. وأصدر الرئيس غنى بيانا يدين الهجوم ويصفه "بالعمل الاجرامي".

وحاول الانتحارى دخول المبنى لكن تم توقيفه عند حاجز امنى ففجر نفسه، بحسب ما اعلن المتحدث باسم شركة كابول عبد البصير مجاهد لوكالة فرانس برس

وأضاف "من بين الاصابات عدد من عناصرنا"، وقال "إثر الهجوم الانتحارى اليوم قتل ثمانية شرطيين وستة مدنيين كما جرح 18 آخرين".

وكان المتحدث باسم وزارة الداخلية نجيب دانيش قد أعلن فى حصيلة سابقة مقتل سبعة شرطيين ومدنيين اثنين، واوضح دانيش ان "الانتحارى فجر نفسه بعد ان رصدته الشرطة عند بوابة المدخل".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads