المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. جمارك الإسكندرية تحبط محاولة تهريب ملابس عسكرية محظورة

الجمعة 17/نوفمبر/2017 - 11:23 م
اية محمد
طباعة
نجحت الإدارة العامة بجمارك الإسكندرية، اليوم الجمعة، في إحباط محاولة تهريب ملابس عسكرية محظور استيرادها أو تصديرها طبقا للقرار الجمهورى الصادر بالقانون رقم 57 لسنة 2014 بشأن تنظيم تصوير بطاقات رجال القوات المسلحة والشرطة.

بدأت الواقعة باشتباه وجيه لطفى، مدير إدارة الحركة، فى مشمول بوليصة الشحن رقم 118 حاوية رقم MBSU2812591 والواردة على الباخرة ميدكون إستانبول من تركيا، ومشمولها وطلب أحد التوكيلات الملاحية إعادة شحنها إلى ميناء بورسعيد في ذات اليوم.

وفي نفس السياق تم تشكيل لجنة جمركية لكشف مشمول البوليصة من كريم سعدون، وحسام حسن، مأمورى الحركة، تحت إشراف وجيه لطفى، مدير إدارة الحركة، وبالمعاينة الفعلية تبين أن الوارد عبارة عن 137 طرد مفروشات وأحذية ووجود 175 قطعة ملابس عسكرية مموهة مخبأة وموزعة داخل مشمول كراتين المفروشات الواردة وهي "جواكت وسويترات وبلوفرات وبنطلونات".

وقرر أحمد الطوبجى، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الإسكندرية، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ويأتى ذلك تطبيقا لتعليمات الدكتور مجدى عبد العزيز، رئيس مصلحة الجمارك، والعدوى مصطفى، رئيس الإدارة المركزية لجمارك المنطقة الشمالية والغربية، بتشديد الرقابة الجمركية على كافة المنافذ الجمركية حتى لا يتمكن أحد من محاولة تهريب ملابس عسكرية محظور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads