المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسماعيلي يستعد للأهلي بمعسكر سكندري

السبت 18/نوفمبر/2017 - 09:31 ص
إبراهيم محمد
طباعة
قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان صرف مبلغ 5 آلاف جنيه لكل لاعب بالدراويش بعد الفوز علي فريق طنطا بهدف نظيف للاشيء والاستمرار علي قمة الدورى.

وسوف يتسلم اللاعبون المكافأة اليوم السبت لتحفيزهم للفوز على الأهلي في المباراة المقرر لها بعد غد الاثنين علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.

قرر الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني للفريق إقامة معسكر مغلق للاعبين بالإسكندرية عقب مباراة طنطا لإضفاء مزيد من التركيز لدى اللاعبين وعدم تعرضهم للإجهاد.

كما أبدى ديسابر سعادته بالفوز علي طنطا في ملعبها، وقال إن لاعبيه ينفذوا تعليماته والحذر من المرتدات واللعب على الأرض والاختراق من الأجانب ونجحوا فى الخروج بنقاط المباراة لتكون دافعًا لهم قبل مواجهة الأهلى.

وأضاف المدير الفنى أنه كان يهدف السيطرة على منطقة وسط الملعب نظرا لخطورة لاعبى الفريق المنافس فى تلك المنطقه وأوضح أن فريقه استحوذ على معظم مجريات الشوط الثاني، وأن لاعبيه أهدروا فرصًا بالجملة كانت كفيلة أن تترجم لأهداف.

ومن ناحية أخرى، أكد أحمد صالح، المدير الإداري للفريق، أن محمود متولى جاهز للقاء الأهلي وأن الإنذار الذي حصل عليه لقاء طنطا هو الإنذار الثاني وليس الثالث كما تردد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads