المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الناتو لأردوغان: "حقك عليا متزعلش"

السبت 18/نوفمبر/2017 - 10:26 ص
عواطف الوصيف
طباعة
قدم الأمين العام لحلف الناتو، إعتذارا رسميا لتركيا وللرئيس أردوغان، بشكل أساسي، بعد الحادثة التي اعتبرتها تركيا مهينة، حيث تدريب في النرويج لحلف شمال الأطلسي، وضع خلاله صورة أردوغان كهدف للتصويب.

وقال الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبرغ: "اعتذر على الإهانة التي حصلت. الحادثة كانت نتيجة عمل فردي ولا تعكس موقف الناتو"، مؤكدا أن الجميع يعتبر تركيا عضو، مهم في الحلف الأطلسي، وحليف له إعتبار، لأنها وببساطة تقدم مساهمات كبيرة لأمن الحلف.

يشار إلى أنه، سبق وقد أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، سحب القوات التركية من مناورات حلف الناتو في النرويج، على خلفية استخدام اسمه وكذلك صورة مؤسس الجمهورية التركية مصطفى كمال أتاتورك في تدريب "لوحات التصويب الناري.

وقال أرودغان في كلمة له ألقاها خلال اجتماع عقد في العاصمة أنقرة، فروع حزب العدالة والتنمية الحاكم بالولايات التركية: "استخدموا لوحة تصويب في النرويج، وضعوا عليها اسمي وصورة مصطفى كمال أتاتورك".

وأضاف: "عرفت بالأمر من رئيس أركان الجيش، خلوصي أكار، ووزير شؤون الاتحاد الأوروبي، عمر جيليك، وأخبروني أنهم سيسحبوا قواتنا التي قوامها 40 جنديا من هناك"، وأردف أردوغان قائلا: "قلت لهم افعلوا ذلك على الفور، لا يمكن أن يكون هناك تحالفا كهذا".

يشار إلى أن الناتو، حاول أن يؤكد على إعتذاره، وعلى أن تركيا حليف مهم بالنسبه له، وأنه من الصعب الاستغناء عنها، من خلال التكيد على أن الشخص المتسبب في الواقعة تم عزله من وظيفته، وفتح تحقيق معه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads