المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. تعرف على أشهر مواجهات الأهلى والإسماعيلى

الأحد 19/نوفمبر/2017 - 11:47 ص
إبراهيم محمد
طباعة
دائما وأبدا ما تشهد مواجهات الأسماعيلى والاهلى ، إثارة وسخونة وندية في ظل المنافسة المشتعلة بين كلا الناديين ، ولا تخلو اللقاءات التى تجمع المارد الأحمر مع برازيل الكرة المصرية من التشويق والاثارة .

وقبل مواجهة الغد بين الفريقين التى تقام على ملعب برج العرب بالاسكندرية ضمن المباريات المؤجلة للاهلى ، لمشاركته في البطولة الافريقية نرصد أكبر النتائج بين الفريقين .

موسم 1957 – 1958

كانت أكبر نتيجة فاز بها الأهلي 8- 0 فى موسم 57-58 و هو موسم هبوط الإسماعيلى إلى دورى الدرجة الثانية .

موسم 1996 – 1997

فاز الأهلي على الإسماعيلي بستة أهداف دون رد سجلهم " محمود أبو الدهب و مشير حنفى و أحمد فليكس و سمير كمونة ووليد صلاح الدين وهشام حنفى" ، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الإسماعيلية في الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز موسم 1996-1997.

موسم 2004 – 2005

فى موسم 2005 أستطاع الأهلى أن يقسو على الدراويش للمرة الثانية فى الإسماعيلية ليفوز بنصف دستة أهداف وسجل للفريق الأحمر محمد بركات "هاتريك" ومحمد أبوتريكة وعماد متعب وأسامة حسني.

موسم 2001/2002

مباراة وصفت بأنها مباراة القرن فى مصر حينما قدم الأهلى والإسماعيلى لقاء عنوانه المتعة الكروية وانتهى بالتعادل الايجابى بأربعة أهداف لكل فريق. سجل للأهلي محمد فاروق "هدفين" وأحمد بلال "هدف" ومحمد فاروق "هدف" ، بينما سجل للإسماعيلي محمد بركات وعمرو فهيم واسلام الشاطر وعطية صابر.

موسم 1999 - 2000
نجح الدراويش في الفوز على الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة الدور الثاني من موسم 1999/2000 ، وسجل للإسماعيلي محمد بركات "هدفين" وجون اوتاكا "هدف" وخالد بيبو "هدف" بينما سجل للأهلي ابراهيم سعيد "هدفين" ومحمد فاروق "هدف".

موسم 2003-2004

فاز الإسماعيلي على الأهلي بأربعة أهداف دون رد في مباراة تاريخية بالبطولة العربية تلاعب فيها أبناء الدراويش بأبناء القلعة الحمراء ، وسجل للإسماعيلي اسلام الشاطر وسيد معوض وعبدالرحمن تراوري ومحمد يونس.
موسم 2006 _ 2007

خسر الأهلي مباراة الدور الأول من الإسماعيلي بثلاثة أهداف دون رد ، على يد الدراويش بثلاثية محمد فضل "هدفين" وعبدالله السعيد "هدف"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads