المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أسباب تمسك البدري بـ"اجاي"

الإثنين 20/نوفمبر/2017 - 09:15 م
علي صلاح
طباعة
وتلقى المهاجم المتألق بالقميص الأحمر هذا الموسم العديد من العروض الخارجية للرحيل عن الأهلى ،إلا أن حسام البدرى المدير الفنى للفريق يتمسك ببقائه حتى الآن، نظراً للحاجة الشديدة لخدماته.

وانضم أجاى للأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية مقابل 2 مليون و500 ألف دولار.

جدد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، رفضه التفريط في مهاجم الفريق النيجيري جونير أجاي، خلال الفترة المقبلة، بسبب احتياج الفريق لها.

وكان اللاعب قد تلقي عدد عروض من بعض الدوريات الأوروبية وعلى رأسهم الدوري البرتغالي و الفرنسي.

ويرصد موقع "المواطن" أسباب رفض البدري التفريط عن اللاعب النيجيري:

أولًا: من الناحية الفنية
يعتمد حسام البدري المدير الفني للأهلي على أجاي في العديد من مراكز في الملعب، حيث شارك أجاي خلال ما يقرب عن 40 مباراة.
وشارك أجاي منذ قدومه للقلعة الحمراء كمهاجم صريح، ونجح اللاعب في إحراز أهداف، خاصة في مباراة القمة المصرية أمام الزمالك في الدوري المصري.

كما شارك أيضًا في مركز صانع الألعاب ، حيث صنع العديد من الفرص لمهاجمي الأهلي، ويستعين البدري باللعب النيجري في مركز صانع الألعاب، في حالة غياب عبدالله السعيد.

ولعب المهاجم النيجيري في مركز آخر لعب وهو جناح أيمن ، ففى مباراة المقاولون العرب خلال الموسم الماضي قدم اللاعب مستوى متميزا أجبر الجميع على احترام قدراته ، وقد وظفه البدرى خلال الشوط الأول في مركز رأس الحربة الصريح.
ونجح اللاعب النيجيرى فى صناعة هدف وله عدة مراوغات ناجحة فى اللقاء ، حتى تمكن من إرهاق الخصوم ، حتى أنه صنع الهدف الذى أحرزه عماد متعب خلال المباراة ، من وجوده فى مركز الجناح الأيمن ، من عرضية ، سددها إلى متعب الذى أحرزها برأسه معلنا الهدف الأول للأهلى أمام المقاولون .

ثانيًا: أرقامه الجيدة مع الفريق الأحمر
خاض أجاي، 47 مباراة في هذا الموسم منها 30 مباراة في التشكيل الأساسي، بواقع 26 مباراة في الدوري الممتاز و13مباريات في دوري أبطال إفريقيا ومباراة في كأس مصر ومباراة في كأس السوبر الأفريقي.

وأحرز مهاجم الأهلي 14 هدف بواقع 10 أهداف في بطولة الدوري، ومباراة في كأس مصر وثلاثة أهداف في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

صنع أجاي 11 أهداف، 7 في الدوري الممتاز ، وهدف في دوري أبطال إفريقيا، وهدف في كأس مصر.

منح النيجيري 18 فرصة للتسجيل لزملائه، وسدد على المرمى 53 تسديدة بنسبة دقة 42%، وله 80 مراوغة صحيحة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads