المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

8 مشروبات تمنحك الدفء فى الشتاء دون زيادة وزنك

الأربعاء 22/نوفمبر/2017 - 11:58 ص
آية محمد
طباعة
مشروبات عديدة يمكن تناولها تساعد على منحك الدفء وفى الوقت نفسه تساعدك على إنقاص وزنك وحمايتك من السمنة إليك أهم هذه المشروبات، ويمكن تناولها على مدار اليوم ولكن بدون سكر نهائيا.. إليك أبرز تلك المشروبات

1- الجنزبيل.. يعد الجنزبيل من المشروبات التى تعمل على زيادة معدل حرق الدهون وتمد الجسم بالتدفئة اللازمة.

2- القرفة .. من أفضل المشروبات على الإطلاق التى تساعد على منح الجسم التدفئة وفى الوقت نفسه تعمل على تنظيف الشرايين وتقليل الكوليسترول والدهون فى الدم.


3- شوربة العدس.. تمنح الجسم الطاقة والدف ولاتزيد الوزن بشرط طهيها بطريقة صحية بدون دهون فطبق صغير منها يمنحك الدف دون زيادة وزنك.

4-مشروب السحلب .. يمكن تناوله بدون إضافة سكر أو مكسرات وفى الوقت نفسه إعداده بواسطة اللبن الخالى الدسم ويمكن تناوله بحد أقصى مرتين أسبوعيا فهو مثالى لمنحك الطاقة دون زيادة وزنك.

5- الشاى الأخضر بالنعناع .. يساعد الشاى الأخضر والنعناع على هضم أفضل وفى الوقت نفسه يساعد الشاى الأخضر بفضل غناه بمضادات الأكسدة فى حرق أسرع للدهون.

6-- حساء الكرنب .. يساعد على حرق أسرع للدهون وتخليص جسمك من السموم وفى الوقت نفسه منح الجسم التدفئة.

7- حمص الشام بالزنجبيل ... يساعد تناوله على منحك الشبع والتدفئة الكاملة للجسم ويساعد إضافة الجنزبيل له فى حرق أسرع للدهون.

8 - حساء الدجاج بالجنزبيل والليمون .. يعد حساء الدجاج من أقل أنواع الحساء فى السعرات الحرارية إضافة إلى فائدته فى من الجسم التدفئة كما يعد غنى بالععديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تحارب الشتاء أبرزها إذابة المخاط سواء من الحلق أو الجيوب الأنفية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads