المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على سبب حزن آيتن عامر في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

الأربعاء 22/نوفمبر/2017 - 12:53 م
طباعة
ظهرت أمس الثلاثاء الفنانة الشابة آيتن عامر في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الــ 39 ، وهي عابسة الوجه حيث كشفت بعد انتهاء فقرة المطربة اصالة بان سبب عبوسها، تحطم ساعتها وذلك عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام".

وتحتفل الفنانة ايتن عامر اليوم بعيد ميلادها الــ 31 فقد ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1986 بالاسكندرية ثم انتقلت الي الاقامة مع اسرتها في القاهرة وهي في الرابعة من عمرها حصلت علي بكالوريوس معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل ثم عملت كعارضة ازياء والتي كسر لها حاجز الخوف من الوقوف امام الكاميرا.

ولاقت آيتن معارضة شديدة من شقيقتها الكبري الفنانة وفاء عامر للانضمام والعمل في الوسط الفني ولكن الصدفة كان لها دور كبير في دخولها الفن حيث شاهدها الفنان محمد صبحي اثناء وجودها بالاستديو لتهنئة شقيقتها ببداية تصوير مسلسل "ملح الارض " حتي استعان بها في دور صغير بنفس المسلسل.

بعدها رشحتها المخرجة رباب حسين في دور في مسلسل"حضرة المتهم ابي " مع نور الشريف ومعالي زايد واشرف عبد الغفور ثم جاء مسلسل الدالي ثم " افراح ابليس الزوجة الرابعة فرح العمدة شقة فيصل كيد النسا الزوجة الثانية السبع وصايا بين السرايات كما اشتركت في عدد من الافلام منها بنات العم الليلة الكبيرة 30 فبراير هرج ومرج رامي الاعتصامي و"يا تهدي يا تعدي"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads