المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إشادة بريطانية بتأمين مطار القاهرة بعد جولة استمرت 96 ساعة

الخميس 23/نوفمبر/2017 - 03:26 م
محمد محمود
طباعة
أشاد وفد أمن سلطة الطيران المدني البريطانية بالإجراءات الأمنية بمطار القاهرة الدولى.

جاء ذلك فى ختام جولاته التفتيشية، التى استمرت 4 أيام، تفقد خلالها إجراءات الأمن المتبعة لتأمين الركاب والبضائع والطائرات، خاصة المتجهة إلى لندن فى إطار التفتيشات الدولية.

رافق الوفد خلال زيارته اللواء أيمن عبدالفتاح، وكيل شرطة ميناء القاهرة.

وقالت مصادر أمنية بالمطار إن الوفد البريطانى أشاد بالجهود التى بذلتها سلطات المطار، لرفع كفاءة الأداء الأمنى، وثبات مستوى الإجراءات التأمينية المتبعة بالمطار، خلال اجتماع الوفد مع مسؤولى الأمن بسلطة الطيران المدنى ومطار القاهرة، لعرض ملاحظاتهم على الإجراءات الأمنية قبل سفرهم.

وأضافت المصادر: "الوفد لمدة 4 أيام تابع الإجراءات الأمنية المتبعة، لتأمين ركاب وحقائب وطرود رحلات مصر للطيران والخطوط البريطانية المتجهة إلى لندن، بالإضافة إلى تفقد إجراءات التأمين على الطرود والبضائع، ومتابعة منطقة الكاترينج الخاصة بتزويد الطائرات بوجبات طعام الركاب وكيفية تأمين الحاويات الخاصة بها وإجراءات شحنها إلى الطائرات".

وأكدت المصادر أن "الوفد البريطانى أشاد أيضًا بدور شركة ميناء القاهرة، فى تنفيذ الملاحظات الأمنية التى ذكرت من قبل، وتعاون السلطة والوزارة مع شركة الميناء فى دوره لإتمام الإجراءات التأمينية المتبعة، وعليه قررت تقليل عدد الزيارات التفقدية لمطار القاهرة إلى 3 زيارات، حيث كان يأتى التفتيش البريطانى كل 3 أشهر".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads