المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الأعلى للإعلام" يعقد اجتماع طارئ لمناقشة التجاوزات

الخميس 23/نوفمبر/2017 - 10:00 م
أ ش أ
طباعة
عقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اجتماعا طارئا مساء اليوم الخميس، برئاسة مكرم محمد أحمد رئيس المجلس، وحضور أمين عام المجلس أحمد سليم ورئيس لجنة الشكاوى جمال شوقي ووكلاء المجلس، وذلك لمناقشة عدد من التجاوزات التي شهدتها الساحة الإعلامية مؤخرا.

وقال أحمد سليم، أمين عام المجلس، إن الاجتماع ناقش التجاوزات التي شهدتها حلقة أول أمس الثلاثاء من برنامج "هنا القاهرة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على فضائية"القاهرة والناس"، والتي تضمنت تجاوزات من ضيف الحلقة الداعية عبد الله رشدي تجاه الأقباط وإصداره أحكاما بتكفيرهم، وكذلك تجاوزات المستشار أحمد عبده الذي أباح تجسيد الأنبياء في الأعمال الدرامية وتحدث بشكل ساخر عن صحابة النبي محمد.

وأشار سليم أن الاجتماع ناقش أيضا التقرير المقدم للمجلس من قبل مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، بشأن إساءات المحامي نبيه الوحش المتكررة للمجلس وللمرأة المصرية بشكل عام، خاصة على قناة "الحدث".

وأوضح سليم أن الاجتماع انتهى إلى مشروعات قرارات في حق بسمة وهبة وعبد الله رشدي ونبيه الوحش وقناتي "القاهرة والناس" و"الحدث"، مشيرا إلى أن القرارات النهائية ستصدر بعد غد السبت بعد إقرارها من المجلس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads