المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظات

ضبط فلاح وعاطل كونا تشكيلاً عصابياً للإتجار بالمواد المخدرة في بنها

الجمعة 24/نوفمبر/2017 - 02:59 م
المتهمين- ارشئيفية
المتهمين- ارشئيفية
طباعة
القليوبية - أحمد عبدالعظيم
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بالاشتراك مع قسم مكافحة المخدرات من ضبط فلاح وعاطل كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة بمدينة بنها .

تلقي اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية اخطارا بورود معلومات لضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات بالمديرية تفيد قيام كلا من "شريف . ي . ع" 31 سنه فلاح ومقيم بقرية مرصفا دائرة مركز بنها ، والسابق اتهامه في عدد 2 قضية "مخدرات - قتل" آخرهم القضية رقم 17037 لسنة 2016 جنايات مركز بنها قتل ، و "أيمن . م . م" 27 سنه عاطل ومقيم ذات الناحية بممارسة نشاطا إجراميا في الإتجار بالمواد المخدرة .

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنه اللازمه تم ضبط المتهمان حال إستقلالهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية بالقرب من مقابر قرية مرصفا ، وبحوزتهما كميه من الحشيش تزن حوالي 1 كيلو جرام ، وكمية من مخدر الأفيون تزن حوالي 5 جرام ، ومبلغ مالي 1070 جنيه ، و2 هاتف محمول وسلاح ابيض عباره عن "مطواه" .

وبمواجهة المتهمان اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهما والدراجه النارية لتسهيل تنقلاتهما ، وجاري تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهم الاجرامى ، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل توافق على حظر ترشح القضاة لمجالس إدارات الأندية الرياضية؟

هل توافق على حظر ترشح القضاة لمجالس إدارات الأندية الرياضية؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads
المواطن