المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. الزمالك يتسضيف المقاصة في قمة الجولة الـ11

الإثنين 27/نوفمبر/2017 - 08:43 ص
ابراهيم الطيب
طباعة
يلتقي في الثامنة من مساء اليوم الاثنين فريقا الزمالك ومصر المقاصة ضمن منافسات الأسبوع الـ 11 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويدير المباراة المقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي طاقم تحكيم مكون من محمد الحنفي ويعاونه سمير جمال وهاني عبد الفتاح، ومحمد عبد الحافظ حكما رابعاً، وكل من محمد حسن وطارق مجدي حكماً خامساً.

ويسعى الزمالك إلى مواصلة مسيرة الانتصارات وتحقيق فوز مهم على فريق قوي مثل المقاصة وصيف مسابقة الدوري الموسم الماضي.

الزمالك فاز في ثلاثة مباريات متتالية ويسير بخطى ثابته نحو قمة الدوري إذ يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.

وكان المونتيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للزمالك قد أعلن عن قائمة الفريق لخوض المباراة والتي ضمت كلا من أحمد الشناوي وعمر صلاح في حراسة المرمى وفي الدفاع حازم إمام وعلي جبر ومحمود علاء ومحمود حمدي "الونش" ومؤيد العجان.

وفي خط الوسط طارق حامد وأحمد داوودا ومحمد أشرف "روقة" وعبد الله جمعة وأحمد مدبولي وأيمن حفني ومحمود عبد العاطي "دونجا".

وفي خط الهجوم باسم مرسي وكاسونجو كابونجو ورزاق سيسيه ويوسف أوباما بجانب الغاني بنجامين أشيمبونج العائد من إصابة طويلة.

على الجانب الآخر يخطط المقاصة إلى تحقيق نتيجة طيبة أمام الزمالك خاصة وأن مباريات الفريق الفيومي أمام الأبيض دائما ما تتسم بالندية والإثارة.

المقاصة يقدم مستوى مستقر نسبيا إذ لم يخسر الفريق منذ أربعة مباريات ونجح في تحقيق الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما.

ونجح الفريق الفيومي في التعديل من موقعه في جدول الدوري واحتل المركز الـ13 برصيد 9 نقاط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads