المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. سلاف فواخرجي تنعي الراحلة شادية بطريقتها

الأربعاء 29/نوفمبر/2017 - 02:14 م
آية محمد
طباعة
أرسلت الفنانة السورية الجميلة سلاف فواخرجي برقية عزاء حارة إلي جموع الشعب المصري والشعوب العربية الشقيقة، عقب رحيل فؤادة السينما المصرية العملاقة شادية، والتي وافتها المنية مساء يوم امس الثلاثاء عقب تعرضها لجلطة دماغية. 

ونعت النجمة الراحلة شادية قائلة: "فؤادة رحلت وأبكت أفئدتنا.. كم أخذت من الشوك بعد أن زرعت الحب والدفء والفرح فينا.. وكم بكيت حتى شدوت على أنغام وجداننا"." علي حد تعبيرها". 

وأضافت فواخرجي: شادية كانت فنانة شاملة ومتطورة جدا وكلنا تعلمنا منها وكنا نتخذها نموذجا لنا فالرحمة لهذه الفنانة النبيلة في عطائها.

سلاف وضعت على صفحتها الشخصية بموقع الفيس بوك مشاهد مجمعة للنجمة الراحلة شادية من أهم أعمالها الخالدة منها فيلم " شىء من الخوف " و" نحن لا نزرع الشوك " و" أغلى من حياتي " و" المرأة المجهولة ".

وتعود النجمة سلاف فواخرجي إلي القاهرة الأسبوع القادم لتبدأ تصوير مسلسلها الجديد الذي تخوض به السباق الرمضاني " خط ساخن " للكاتبة المغربية فوزية حسين، والذي يشارك في بطولته حسين فهمي ونضال الشافعي وصلاح عبد الله ويخرجه حسني صالح وتنتجه شركة الجابري.

يذكر أن الفنانة السورية سلاف فواخرجى تعود إلي الدراما المصرية من جديد بعد غياب استمر لـ7 سنوات، عبر مسلسل "خط ساخن" والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول عدد من القضايا التي شغلت بال المصريين في الآونة الأخيرة إلا أن صناعه يتكتمون على القصة الخاصة به، ولن يتم الإعلان عنها قبل البدء في تصويره.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads