المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة المنصورة يفتتح المؤتمر التاسع لنقابة أطباء الأسنان بالدقهلية

الأربعاء 29/نوفمبر/2017 - 08:51 م
أحمد المهدي
طباعة
افتتح رئيس جامعة المنصورة الدكتور محمد القناوي فعاليات المؤتمر التاسع لنقابة أطباء الأسنان، اليوم الأربعاء، وذلك بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء العملية الإرهابية الخسيسة في مسجد الروضة بمحافظة شمال سيناء.

ويعرض المؤتمر هذا العام "الجديد في عالم زراعة وتجميل الأسنان"، كما سيعقد العديد من ورش العمل لعرض كل ما هو جديد في تجميل الأسنان حشو الجذور.

حضر الافتتاح رئيس المؤتمر الدكتور صلاح حجازي، وعميد كلية طب الأسنان الدكتور عصام الوكيل، وعضو مجلس أمناء جامعة حورس الدكتور أحمد البيلي، وأمين عام نقابة أطباء الأسنان الدكتور مجدي بيومي، والقائم بأعمال نقابة أطباء الأسنان بالدقهلية الدكتور عادل المغازى، ووكيل وزارة الصحة الدكتور سعد مكي، ومدير إدارة طب الأسنان الدكتور ممدوح سلامة.

من جهته، أعرب الدكتور صلاح حجازي عن سعادته بالتعاون المثمر بين كلية طب الأسنان ونقابة أطباء الأسنان ووزارة الصحة من خلال وحدة التعليم الطبي المستمر بكلية طب الأسنان جامعة المنصورة، مشيرا إلى أن المؤتمر يعد ملتقى سنويًا لكل أطباء الأسنان بالدقهلية لتبادل الخبرات بين أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات الأخرى من خلال ورش العمل ورفع مستواهم العلمي ومواكبة كل ما هو جديد في عالم طب الأسنان، بالإضافة إلى دعم وتطوير طرق البحث العلمية في مجال طب الأسنان.

بدوره، أكد الدكتور محمد القناوي تقديم الدعم الكامل من الجامعة لأطباء الأسنان من منطلق أن الجامعة بيت خبرة ومسئوليتها في خدمة المجتمع لتأهيل أطباء الأسنان بشكل يواكب التطورات الحديثة في العلم لتأهيله لسوق العمل الداخلي والخارجي، مشددًا على ضرورة الثقة بالنفس للتغيير الحقيقي والمشاركة الفعالة التي تصنع النجاح، فنحن من نصنع التغيير للأفضل بما يعود بالنفع على الصالح العام وصالح الوطن.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads