المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأسهم الأوروبية ترتفع مع الأداء القياسي لـ "البيتكوين"

الأربعاء 29/نوفمبر/2017 - 08:58 م
وكالات - الأناضول
طباعة
ارتفعت مؤشرات الأسهم الأوروبية مع ختام تعاملات اليوم الأربعاء، على الرغم من تحذيرات البنك المركزي الأوروبي بشأن تقييم الأصول المبالغ فيه، فيما تراجع "فوتسي" البريطاني منفرداً.

وزاد مؤشر "ستوكس 600" بنسبة 0.3% عند مستوى 388 نقطة، في حين هبط مؤشر "فوتسي" البريطاني بمقدار 0.9% إلى 7393.6 نقطة.

ويأتي تراجع الأسواق البريطانية مع ارتفاع الجنيه الإسترليني خلال التعاملات لمستوى 1.34 دولار، مع تقارير إيجابية بشأن الاقتراب من اتفاق حول "فاتورة البريكست".

واستقر مؤشر"داكس" الألماني عند مستوى 13061.9 نقطة، وصعد مؤشر "كاك" الفرنسي بأكثر من 0.1% إلى 5398 نقطة.

وكان البنك المركزي الأوروبي قد أكد في بيان صادر اليوم أن النمو الاقتصادي يدعم الاستقرار المالي لمنطقة اليورو، ولكنه حذر من إمكانية تعرض الأسواق العالمية لتقلبات مفاجئة.

وتوقع نائب رئيس البنك المركزي الأوروبي أن التقييم "المبالغ فيه" للأسهم الأمريكية قد يكون بداية انعكاس حاد في الأسعار بالأسواق العالمية.

وركز المستثمرون خلال تداولات اليوم على الأداء القياسي لعملة "البيتكوين" التي جازوت مستوى 11300 دولار للمرة الأولى على الإطلاق، رغم تحذيرات شديدة من احتمالية كونها فقاعة جديدة ستسبب خسائر حادة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads