المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتليتكو مدريد يسعى لضم ثلاثة مهاجمين من العيار الثقيل

الخميس 30/يونيو/2016 - 02:42 م
طباعة

يسعى دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد الإسباني من اجل تدعيم صفوف فريقه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي استعدادا للموسم المقبل والمنافسة على البطولات من جديد.
وذكرت تقارير صحفية اسبانية ان المدير الفني الأرجنتيني يسعى بشكل خاص من اجل تدعيم خط الهجوم بعدد من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم دييجو كوستا اللاعب السابق بالفريق السابق والذي يلعب حاليا في صفوف تشيلسي الإنجليزي.
ويرى الكثيرون ان نجم البلوز بات قريبا بالفعل من العودة الى اتليتكوبعد الموسم المتواضع الذي قدمه مع النادي اللندني خاصة بعد قدوم المدرب الجديد أنطونيو كونتي الذي سيقود الفريق عقب انتهاء بطولة يورو 2016.
وكانت بعض الصحف الإنجليزية قد تحدثت عن عدم رغبة المدرب الإيطالي في الإبقاء على المهاجم الإسباني لاسيما وأنه يرغب في ضم بعض اللاعبين هذا الصيف أيضا.
ومن جانب آخر ، اشارت بعض الصحف الإسبانية والإيطالية الى ان نادي العاصمة الاسبانية مهتم كذلك بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين لاعب نادي نابولي وهداف الدوري الإيطالي بالموسم الماضي.
ويتلقى اللاعب الدولي الأرجنتيني العديد من العروض هذا الصيف بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع ناديه الإيطالي الموسم الماضي حيث سجل 36 هدفا ليكسر الرقم القياسي التاريخي بالكالتشيو.
وأخيرا ، يأتي النجم أوبميانج لاعب نادي بورسيا دورتموند الألماني الذي قدم موسما رائعا أيضا مع فريقه ونجح في أن يكون هدفا لكبار الأندية الأوروبية هذا الصيف حيث شارك مع ناديه في 46 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم الماضي وسجل خلالها 39 هدفا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads