المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوات الأمن تسيطر على مشاجرة بين عائلتين في كفر الشيخ

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 01:53 ص
آية محمد
طباعة
تمكنت قوات الأمن من السيطرة على مشاجرة بين عائلتين في قرية محلة مالك التابعة لمركز شرطة دسوق محافظة كفر الشيخ، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص من الطرفين دون حدوث حالات وفاة، كما تمكنت قوات الامن من القبض على 10 أشخاص من أطراف المشاجرة.

وتلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، وسعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين لخلافات بينهما، على مساحة أرض زراعية، وتلقى مأمور مركز دسوق بلاغًا من رجل أعمال، أحد أطراف المشاجرة، يستغيث برجال مركز الشرطة، من تعدى عدد من العمال، يقودهم أحد الأشخاص يعملون لديه بأرض زراعية، حاملين أسلحة بيضاء، وشوم، محدثين ببعضهم إصابات متفرقة، بأنحاء جسدهم.

انتقلت قوة من مركز شرطة دسوق، لموقع المشاجرة ، وتبين إصابة 4 أشخاص، من كلا الطرفين، وتم نقلهم لمستشفى دسوق العام، لتلقي العلاج اللازم، والقي القبض على 10 أشخاص، وفر الباقين .

واتهم "ع. ع.غ" طرف أول ، الطرف الثاني، "ع.ا"، بقيادته مجموعة استأجرهم، للتعدى على عماله، بهدف استيلاءه على مساحة أرض زراعية، مساحتها حوالى 106 ألف فدان، بزمام قرية محلة مالك، دائرة مركز شرطة دسوق، بتحريض من أحد أقارب الطفل الثانى واتهمهما بالاعتداء على حيازته الخاصة، وسرقة محاصيل زراعية، من الأرض التي يملكها.

وبمواجهة الطرف الثانى نفى تلك الإتهامات، واتهم الطرف الأول، وأنصاره بسرقة محاصيله الزراعية، والاعتداء عليه ، وطلب نقله لمستشفى دسوق العام، لإصابته ، وتبين إصابته بكدمه، وخدوش، بفروة الرأس، مع اشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقله لمستشفى دسوق العام لتلقي العلاج الازم، وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads