المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للسيدات فقط.. 5 طرق لتبيض الاسمرار حول الفم

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 09:45 ص
آية محمد
طباعة
تسعي دائما الفتيات للحصول علي الشكل الأمثل، وتحقيق اقصر درحات الجمال والأنوثة والعزوبة، ولكن مشكلة اسمرار حول الشفتين، تعد احد المعضلات الكبيرة التي تؤرق حلم الجمال والأنوسة لدي السيدات. 

وفي دراسة علمية كشف موقع " only my health "، الطبي العالمي عن عدد من العناصر الطبيعية التي تستخدم في تفتيح اسمرار منطقة حول الشفتين، والتي تتكون بسبب العدات السيئة في التغذية وعدم تناول الحضروات والفاكهة. 

وتكشف الدراسة 5 عناصر اساسية لتفتيح منطقة حول الفم كالتالي: 
1 عصير ليمون

وهو واحد من أفضل العلاجات عندما يتعلق الأمر بتبييض بشرتك بشكل طبيعي لأنه يحتوي على حمض الستريك الذي يساعد على منع حدوث خلايا الجلد الداكن ويعامل بقع داكنة.

2 خشب الصندل والكركم

مزيج من خشب الصندل والكركم هو علاج آخر فعال فى علاج البشرة الداكنة حول الشفاه، ووضعه بعد خلطه لمدة تتراوح من 15 إلى 25 دقيقة .

3 الليمون وزيت الزيتون

زيت الزيتون من أفضل العلاجات لتفتيح لون البشرة، واستخدامه مرتين يوميا يساعد على الانتهاء من الاسمرار فى فترة وجيزة .

4 فرك الشوفان

علاج آخر فعال يمكنك محاولة التخلص من الجلد الداكن حول شفتيك هو فرك الشوفان ، مع عصير الطماطم وزيت الزيتون، وتخلط جميع المكونات جيدا وتطبق هذا القناع على وجهك.

5 الصبار

جل الصبار هو أيضا فعال فى علاج البشرة الداكنة والشمس المدبوغة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads