المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظات

محافظ القليوبية يؤكد أهمية تعزيز قيم الولاء للوطن في مواجهة الإرهاب

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 01:48 م
المواطن
طباعة
محمد جمال
أكد محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي أهمية تعزيز قيم الحب والولاء للوطن ونبذ الفرقة والعنف والإرهاب ومواجهة كافة الظواهر والمفاهيم الدخيلة على المجتمع المصري ، من خلال زرع تلك القيم كالصدق والأمانة والإخلاص وتقبل الآخر.

وأضاف المحافظ - خلال مشاركته اليوم الخميس، في احتفالية تدشين مبادرة التعليم عن طريق الأنشطة واللعب والتي نظمتها مؤسسة أحلى البلاد تحت عنوان "مستقبلنا أحلى بأيدينا" بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية - أنه يجب الاستمرار فى تطبيق تلك المبادرات بالتعاون مع المجتمع المدني بما ينعكس على الوطن وأبنائه.

حضر الاحتفالية الفنانة نهال عنبر والدكتور أشرف سرج مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية التعليم .

من جانبه، قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية إن تلك المبادرة التي انطلقت من مدرسة ابن خلدون الابتدائية بإدارة بنها تمثل نموذجا تطبيقيا حقيقيا لتنفيذ خطة الوزارة فى تحويل المدارس إلى بيئة جاذبة للطلاب ، من خلال تطبيق آليات التعليم عن طريق اللعب وممارسة الأنشطة ، مؤكدا أهمية استمرار تلك النوعية من الشراكة المجتمعية بما ينعكس على المخرجات التعليمية وأن يتحمل كل فرد في المجتمع دوره في النهوض بوطنه .

بدورها أكدت الفنانة نهال عنبر أنها تشارك في تلك التجربة الرائدة والرائعة بهدف التأكيد على أنه لا انفصال ولا انفصام بين أبناء الوطن، وأننا جميعا فى خندق واحد لمواجهة الحرب الشرسة التي تتعرض لها مصر .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل توافق على حظر ترشح القضاة لمجالس إدارات الأندية الرياضية؟

هل توافق على حظر ترشح القضاة لمجالس إدارات الأندية الرياضية؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads
المواطن