المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط المتهمين بسرقة شقة دبلوماسي في الدقي

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 02:38 م
محمد جمال
طباعة
نجحت أجهزة البحث الجنائي بالجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، في تحديد وضبط مرتكبي واقعة سرقة إحدى الشقق السكنية بالدقي، والخاصة بالمستشار السياسي لسفارة إحدى الدول الأجنبية بالبلاد.

كان قسم شرطة الدقي قد تلقى بلاغًا من المستشار السياسي لسفارة إحدى الدول الأجنبية، يفيد بقيام مجهولين بتهديده هو وزوجته بسكين وفرد خرطوش حال تواجدهما بشقتهما، بأحد العقارات بدائرة القسم، والاستيلاء على "هاتفين محمولين، جهاز لاب توب، وتأشيرتين إقامة دبلوماسية خاصة به وزوجته، رخصة قيادة خاصة به، بعض الملابس"، بالإضافة إلى اقتيادهم لحارس العقار وتوثيقه والاستيلاء منه على هاتفه المحمول ومبلغ مالي، وهروبهم.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق والاشتراك مع قطاع الأمن العام؛ لسرعة تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتوصلت جهود التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة كل من: "جيهان ف.ف."، ربة منزل (26 سنة)، و"أحمد ف.ف."، عاطل (34 سنة) شقيق الأولى، ويقيمان بمنطقة بين السرايات بالدقي، و"محمد س ب."، عاطل (27 سنة)، له معلومات جنائية مسجلة، و"محمد ع.ع."، سائق (22 سنة)، و"أحمد إ.ع."، عاطل (22 سنة)، له معلومات جنائية، ويقيمون بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين بمحال إقامتهم والأماكن التي يترددون عليها والمحتمل هروبهم بها، وتم ضبطهم، عدا الخامس، وبحوزتهم (8 أقراص مخدرة، قطعة من مخدر الحشيش).

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقررت الأولى بأنها كانت تتردد على بعض السكان بالعقار، واتفقت مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة، وتوجهوا لشقة المجني عليه بطريق الخطأ وقاموا بسرقته، وأرشدوا عن المسروقات، والأسلحة المستخدمة في الواقعة، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads