المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "المصريين الأحرار" ينظم قافلة طبية بسوهاج

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 10:14 م
سوهاج _ أيمن أحمد
طباعة
نظم حزب المصريين الأحرار بمحافظة سوهاج برئاسة الإعلامي مصطفى سالم، عضو مجلس النواب، قافلة طبية علاجية مجانية بوحدة صحة الأسرة بقرية الصفيحة التابعة لمركز ومدينة طهطا.

شملت القافلة 5 تخصصات طبية هي الباطنة، والعظام، والأنف والأذن، والجلدية، والأطفال، بالإضافة إلى معمل مجهز لإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية للكشف عن الأمراض بالمجان للمرضى بعد تحويلهم من أطباء القافلة.

وشارك في أعمال القافلة نخبة من الأطباء الاستشاريين والصيادلة وشباب حزب المصريين الأحرار بالمحافظة، بالإضافة إلى عدد من الأطباء والصيادلة من قوة مستشفى طهطا العام، حيث نجحت القافلة في توقيع الكشف الطبي وصرف الأدوية لما يزيد عن ألف مواطن بالمجان.

ومن جانبه أكد النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن القافلة تأتي ضمن خطة الحزب بسوهاج لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط باستهداف قرى المحافظة، مشيرًا إلى أن الحزب بسوهاج كان قد نفذ 3 قوافل طبية مجانية سابقة لتلك القافلة بمراكز طهطا وطما وجرجا، وأن الحزب بصدد تنفيذ عدد آخر من القوافل الطبية العلاجية، بالإضافة إلى أنشطة مجتمعية متنوعة هدفها تخفيف العبء عن كاهل الأسر.

وكان الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، قد كلف عدلي أبو عقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، والدكتور حسين عبد النبي مدير الإدارة الصحية بطهطا، بتيسير الإجراءات اللازمة لإنجاح القافلة مع تكليف العاملين بالوحدة الصحية بالصفيحة بالتواجد طوال مدة القافلة والتي بدأت من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءا.

وكانت القافلة قد لاقت ترحيبا كبيرا ومشاركة من كبار العائلات من أهالي قرية الصفيحة هذا، بالإضافة إلى مشاركة نواب رئيس مدينة طهطا ورؤساء المجالس القروية للصفيحة ونزلة القاضى وبنجا، وشارك أيضا في فعاليات القافلة الدكتور محمد السيد فراج مدير مستشفى طهطا العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads