المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواجهة ريال مدريد وإشبيلية تتصدر الصحف الإسبانية

السبت 09/ديسمبر/2017 - 10:55 ص
محمد جمال
طباعة
اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم السبت بمواجهة ريال مدريد وإشبيلية، في إطار الجولة الـ 15 من عمر الليجا، فيما تابعت صحف كتالونيا، خطط برشلونة في سوق الانتقالات.

وجاء غلاف صحيفة ماركا، بعنوان "المدرب زيدان يطلب مساندة البرنابيو أمام إشبيلية". وقالت :"ريال مدريد يخوض مباراة اليوم، بدون سيرجيو راموس وكاسيميرو وفاران وداني كارفاخال وجاريث بيل، بينما لن يشارك نزونزي مع إشبيلية.

وفي عنوانها الرئيسى، قالت الصحيفة، إن اللاعب دييجو كوستا سيبدأ مشواره مع أتلتيكو مدريد، يوم 3 ينايرالمقبل، في كأس ملك إسبانيا، بعد انتهاء عقوبة "الفيفا".

وفي صحيفة آس، تصدر الصفحة الأولى عنوان "مع كريستيانو رونالدو، لا توجد دفاعات". مضيفة :"الدون البرتغالي سيقدم الكرة الذهبية اليوم في البرنابيو، أمام إشبيلية ضحيته المفضلة".

وفي عنوان آخر، أشارت إلى أن دييجو سيميوني، مدرب الروخي بلانكوس، سيعتمد على كوريا في خط الهجوم أمام ريال بيتيس، بعد غياب جريزمان عن التدريبات.

أما الصحف الكتالونية، واصلت الحديث عن الرحيل المحتمل لنجم برشلونة، خافيير ماسكيرانو، وكتبت صحيفة سبورت قائلة "فوضى ماسكيرانو". مشيرة إلى أن اللاعب الأرجنتيني يصر على الرحيل وبرشلونة سيوافق على مغادرته لتوفير راتبه الذي يصل إلى 10 ملايين يورو.

وكشفت نية برشلونة، لضم نجم جريميو البرازيلي في الانتقالات المقبلة وقالت "البرسا يبدأ مرحلة تحديد سعر أرثور هينريك ميلو".
وفي صحيفة "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان "البيع أولا ثم الشراء"، وتابعت "ماسكيرانو، أليكس فيدال، توران، دولوفيو ورافينيا، سيتم بيعهم من أجل تمويل صفقة كوتينيو".

وعن موقف ماسكيرانو، علقت "اللاعب سينتظر لحين عودة المدافع أومتيتي قبل الانتقال الى الصين".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads