المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قمة يوفنتوس وإنتر تستحوذ على اهتمامات الصحف الإيطالية

السبت 09/ديسمبر/2017 - 01:28 م
محمد جمال
طباعة
استحوذت المباراة المرتقبة بين يوفنتوس وضيفه إنتر ميلان، على ملعب يوفنتوس آرينا، على اهتمامات الصحف الإيطالية الصادرة اليوم السبت.

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب "الكالشيو" برصيد 39 نقطة، متفوقا بنقطة وحيدة على فريق (السيدة العجوز) حامل لقب الدوري في آخر 5 مواسم.

ووضعت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" على صدر صفحتها الأولى، عنوانا تحفيزيا قبل المواجهة المرتقبة بين يوفنتوس وإنتر، وكتبت: "حلبة الإسكوديتو"، في تشبيه لحلبة المصارعة الحرة، وأضافت: "حامل اللقب يواجه المتصدر، مباراة من الوزن الثقيل، وهيجواين وإيكاردي لديهما القدرة على الحسم".

وعنونت صحيفة( كوريري ديلو سبورت) صفحتها الأولى، بـ"لم يكونا أبدًا أصدقاء (يوفي-إنتر) الليلة ديربي إيطاليا، والذي يحمل جذورا من العداء بينهما على مر التاريخ، أكبر من مجرد مباراة على متنافسين على لقب الدوري الإيطالي".

أما (توتو سبورت)، كتبت في صفحتها الأولى: "أليجري ضد سباليتي، لقاء سيحصل الفائز فيه على قطعة من الإسكوديتو.. أليجري يراهن على ديبالا.. وسباليتي يزيل القلق والخوف من نفوس لاعبيه، البيانكونيري يتطلع لانتزاع المركز الأول، وحلم النيراتزوري هو الهروب بالصدارة بعيدا".

يذكر أن كلا المدربين ينتميان لمقاطعة توسكانا، لذا كتبت الصحيفة "أي منهما سيدخن احتفالا؟"، وتحتها عبارة أخرى تقول: "التدخين ضار جدا بالصحة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads