المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. ريم مصطفى تسخر من سمية الخشاب

الإثنين 11/ديسمبر/2017 - 12:56 م
أحمد محمد
طباعة
نشرت الفنانة ريم مصطفى، فيديو لها بصحبة الفنان عمر السعيد، من كواليس مسلسل "نصيبى وقسمتك 2"، عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

وسخرت ريم من الفنانة سمية الخشاب بتقليدها مقطع من فيديو تتر مسلسل "كيد النسا"، الذى جمع سمية وفيفى عبده.

ويشارك فى "نصيبى وقسمتك 2" العديد من النجوم أمثال درة، وريم مصطفى، محمد الكيلانى، عمرو السعيد، أحمد فريد، نجلاء بدر، هبة عبد العزيز، سارة نخلة، حنان مطاوع، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

ووافق الفنان هانى سلامة، بطل المسلسل، على تقديم جزء جديد من "نصيبى وقسمتك"، والذى حقق الجزء الأول منه نجاحا كبيرا عند عرضه فى شهر أبريل الماضى. وشارك فى بطولته نيكول سابا، ودرة، وشيرى عادل، وريهام حجاج، وعدد كبير من النجوم، وكان من إخراج عطية أمين.

ودارت أحداث العمل فى إطار حلقات متصلة منفصلة، من خلال شاب يبحث عن عروس وخلال رحلة بحثه، يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، التى تنتهى فى كل مرة بشكل مختلف.

ويقدم الجزء الثانى بشكل مختلف تمامًا عن الجزء الأول من ناحية الفورمات وشكل القصص وعددها، إضافة إلى طبيعة الموضوعات المقدمة مع الاحتفاظ بشكل المسلسل فى اعتماده على حلقات منفصلة متصلة وتقديم أكثر من قصة فيه.

وتتناول القصص موضوعات متنوعة تخص المرأة وتنصفها فى المجتمع، حيث ينحاز العمل للمرأة بشكل عام، وسيتم تناول كل الموضوعات الخاصة بالزاوج والطلاق والعمل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads