المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية بعدد من المحافظات لرصد المخالفات القانونية

الإثنين 11/ديسمبر/2017 - 07:08 م
أ ش أ
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الاثنين، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون، والمواد المخدرة، ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي المنيا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط متهمين اثنين و بحوزتهما 18 قطعة سلاح ناري متنوعة دون ترخيص، و11 قضية مخدرات متنوعة بإجمالي مضبوطات بلغ 855 جراما من الحشيش، و 841 قرصا مخدرا، و 61 جراما من الهيروين و1.5 كيلو جرام من نبات البانجو، وضبط 56 قضية تموينية متنوعة، وتحرير 2155 مخالفة مرورية متنوعة و ضبط 4 سائقين يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة، وتنفيذ 1655 حكما قضائيا متنوعا، وإزالة 166 حالة تعد على الأراضي الزراعية في مراكز بني مزار، العدوة، المنيا، ملوي وديرمواس. 

وفي الغربية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص تخصص في سرقة بطاريات السيارات النقل بمركز بسيون وبحوزتهم 11 بطارية سيارة نقل و7 آلاف جنيه حصيلة بيع المسروقات و بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 8 جرائم سرقات بطاريات سيارات.

وفي الوادي الجديد، أسفرت الحملات الأمنية من ضبط 8 أشخاص يقودون مركباتهم تحت تأثير المواد المخدرة والمسكرة، وضبط 23 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وإزالة التعديات على مساحة 200 فدان من أملاك الدولة بقرية أبو هريرة في مركز الفرافرة. 

وفي الدقهلية، أسفرت الحملات التموينية عن غلق 97 منشأة غذائية بالمنصورة للعمل دون ترخيص، وإعدام 62 ألفا و635 كيلوجرام أغذية وعصائر ومشروبات متنوعة لمخالفة المواصفات الصحية. 

وفي البحيرة، أسفرت الحملات التموينية عن ضبط صاحب طلمبة رصيف لتمويل السيارات بمركز أبو المطامير للعمل بدون ترخيص وبحوزته 5 آلاف لتر سولار مدعم لبيعه في السوق السوداء، وتاجر مواد تموينية في غرب النوبارية وبحوزته 371 زجاجة زيت و 774 كيلو جراما من السكر التمويني لبيعها في السوق السوداء إلى جانب 100 بطاقة تموينية ذكية للتلاعب بالمقررات التموينية.

وفي الفيوم، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 8 قضايا حيازة سلاح ناري بدون ترخيص، وقضيتين سلاح أبيض، و 3 هاربين من أحكام قضائية متنوعة، وتنفيذ 1066 حكما قضائيا متنوعا، وضبط 68 قضية تموينية متنوعة، وإزالة 595 حالة تعد على أراض أملاك الدولة وتحرير 1989 مخالفة مرورية. 

وفي قنا، تمكنت الأجهزة الأمنية من إزالة 89 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمدينة قوص وشملت 3 مبان خرسانية على مساحة 1050 مترا مربعا و63 سورا على مساحة 17 ألف مترا مربعا و23 حالة تعد على أراض أملاك الدولة على مساحة 12 ألفا و600 متر مربع بمدينة قوص.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads