المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الثلاثاء 12/12/2017

الإثنين 11/ديسمبر/2017 - 11:53 م
محمد سعد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أجندة إخبارية لأبرز وأهم الأخبار ليوم الثلاثاء، 12/12،2017

القاهرة/ باريس.. 
يشارك وزير البيئة الدكتور خالد فهمي ممثلا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، في اجتماع (قمة كوكب واحد) بالعاصمة الفرنسية باريس لمدة يوم، وذلك على مستوى رؤساء الحكومات والدول بمناسبة مرور عامين على إطلاق اتفاق باريس في 2015 للتغيرات المناخية بالعاصمة الفرنسية باريس.

القاهرة.. 
ينظم معهد التدريب البرلماني بمجلس النواب، ندوة تحت عنوان (مصر وأفريقيا - قراءة في آليات التضارب والتواصل)؛ ومن المقرر أن يحاضر في الندوة التي ستعقد بقاعة سامح سيف اليزل- اللجنة العامة سابقا- النائب السيد فليفل رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب؛ وتأتي الندوة في إطار سلسلة الندوات التي ينظمها معهد التدريب البرلماني بشكل دوري لتناول القضايا المختلفة المطروحة على الساحة.

القاهرة.. 
تحيي سفارة إذربيجان ذكرى وفاة زعيمها القومي ومؤسس دولتها الحديثة حيدر علييف، الذي توفي في 12 ديسمبر لعام 2003، والذي قاد بلاده من التفكك والتشرذم إلى الوحدة والاستقرار ومن الفقر إلى التقدم والازدهار، فاستحق عن جدارة واقتدار الاستحواذ على لقب الزعيم التاريخي.

القاهرة.. 
تستضيف غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي، وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي؛ لمناقشة المشاكل التي تواجه التجار ومقترحات حلها.

القاهرة.. 
تعقد الشعبة العامة للأدوية بالاتحاد العام للغرف التجارية المؤتمر الأول للتحديات التي تواجه صناعة الأدوية، والذي سوف يناقش عدة موضوعات وذلك في التاسعة صباحا بفندق لوباساج (موفنبيك سابقا) بمطار القاهرة.


القاهرة.. 
يعقد محافظ القاهرة لقاء صحفيا بديوان عام المحافظة؛ لمناقشة الموضوعات المتعلقة بالمشاريع الجاري تنفيذها والمقرر افتتاحها مع بداية العام الجديد وتقييم التجارب والمبادرات التي تنفذها المحافظة خاصة في مجال النظافة.

القاهرة.. 
تستضيف القاهرة الاجتماع الثامن للمجلس الأعلى لمنظمة المرأة العربية على مستوى السيدات الأول أو من ينوب عنهن برئاسة الشيخة عائشة بنت خلفان بن جميل السيابية ممثلة سلطنة عمان ورئيسة منظمة المرأة العربية في دورتها الحالية.

القاهرة.. 
تنظم مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ندوة بعنوان (أثر المرأة المصرية في التنمية وتحقيق رؤية 2020/2030)، بحضور اللواء أركان حرب وأستاذ العلوم السياسية بأكاديمية ناصر العسكرية محمد حسين سليمان، وذلك بديوان المديرية.


القاهرة.. 
تنظم جمعية رجال الأعمال المصريين بالتعاون مع السفارة الصينية بالقاهرة، ندوة بعنوان (استخدام اليوان كعملة في سلة العملات الدولية وأثر ذلك على كل قطاعات الاقتصاد المصري) بحضور المستشار التجاري الصيني.

القاهرة.. 
يعقد في الخامسة مساء فعاليات مؤتمر (التنمية في مواجهة الإرهاب على أرض سيناء) بحضور عدد من الوزراء و كبار رجال الدولة ومحافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الفتاح حرحور وعدد من المفكرين وأعضاء من مجلس النواب .

القاهرة.. 
تنظم كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة، مؤتمرها العلمي الدولي (الأزهر الشريف البناء المعرفي والأمن الفكري)، بقاعة الأزهر للمؤتمرات، برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة.

الإسكندرية.. 
يستضيف استديو جناكليس بالإسكندرية في السادسة مساء معرضًا بعنوان (الإسكندرية ناس وتراث) ضمن فعاليات (ناس وتراث)، وهو نتاج مسابقة تصوير فوتوغرافي نظمتها مبادرة (انقذوا الإسكندرية).

الإسكندرية.. 
تشهد مكتبة الإسكندرية الحفل الختامي لنموذج محاكاة القطاع المصرفي، وذلك بالمسرح الصغير بمبنى قاعة المؤتمرات بالمكتبة.


الغردقة.. 
تنطلق بطولة الجمهورية لرياضة صيد الأسماك، بنادي الرياضات البحرية بمدينة الغردقة، وذلك تحت رعاية اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، والاتحاد المصري لصيد الأسماك؛ حيث تقام البطولة في الفترة من 12 إلى 16 ديسمبر الجاري بمشاركة 19 فريقًا من الأندية التابعة للاتحاد.


القاهرة.. 
يستقبل المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية حفل موسيقى للفنانة خلود شرارة و ذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.


المنصورة.. 
يستقبل محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي في التاسعة والنصف صباحا، المواطنين الراغبين في عرض طلباتهم ومشكلاتهم في إطار لقاء مفتوح بحضور القيادات التنفيذية والمحلية وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.


المنصورة.. 
تختتم فعاليات القافلة العلاجية التي تنظمها مديرية الشئون الصحية بالدقهلية في الخامسة مساء، والتي تضمنت مختلف التخصصات الطبية واستمرت لمدة يومين بقرية (الداقانوة) مركز المنزلة.

المنصورة.. 
ينظم بيت ثقافة قرية (بدواي) مركز المنصورة ندوة أدبية عن شخصية ( جبران خليل جبران ) وذلك بمقر البيت.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads