المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مؤتمر "من أجل مصر" بكفر الشيخ: توقيع 200 ألف استمارة.. والسيسي لا بديل له

الثلاثاء 12/ديسمبر/2017 - 10:14 م
نهال سيد
طباعة
أكد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة تنتظر الزيارة المرتقبة للرئيس عبدالفتاح السيسي للمحافظة لإفتتاح 5 مستشفيات كبرى منهم مستشفى كفر الشيخ الجامعي، وافتتاح عدد من المشاريع منهم محطتي مياه شرب ، مؤكدًا أن الرئيس تحمل الكثير في سبيل استقرار مصر، وأعاد العلاقات القوية بين مصر والدول الأفريقية، ونحن جميعاً نؤيد ترشح الرئيس لفترة رئاسية ثانية.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها حملة "كلنا معاك من أجل مصر" لتدشين الحملة حضرها 10 ألف مواطن لترشيح تأييد الرئيس لفترة ثانية، على رأسهم اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، واللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، ومحمد البنا المدير التنفيذي، وعصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، والكاتب الصحفي النائب "مصطفى بكري"، والفنان طارق الدسوقي، والعميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي، والدكتور علي أبوشوشة منسق الحملة بكفرالشيخ، والدكتور طارق عمارة منسق الحملة بوسط الدلتا، والدكتورة هدى الطنباري منسقة عام المرأة بالحملة على مستوى المحافظة، ونواب المحافظة، وأشرف صحصاح عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، بالإضافة لشخصيات تنفيذية رفيعة المستوى، وكرم خلالها المحافظ 10 من أسر الشهداء، وشمل الحفل إقامة مسرحية هادفة لفرقة شباب سوريين مع عرض فيلم تسجيلي عن أهم الإنجازات التي تم تنفيذها على مستوى المحافظة والجمهورية خلال فترة الرئيس الأولى، كما شارك في الاحتفال للفنان أحمد شوقي، ومحمد فؤاد.

أكد النائب مصطفي بكري، أن الرئيس الأمريكي ترامب اتخذ قراره بنقل سفارته بإسرائيل للقدس العربية للهروب من التحقيقات التي تلاحقه واقاربه في قضايا عديدة، وهدفه في الحلقة الثانية انهيار الدوله المصريه، وتفككها لصالح دولة إسرائيل وهذا لن يكون.

وقال مصطفي بكري موجهًا كلامه لترامب ورقة يبلها ويشربها لاننا معنا العالم كله والقدس عربية وستظل عربية إن أراد نتنياهو وترامب أم لم يريدا، ولن يستطع أي مخلوق أيا كان أن يتعرض لنا، ومصر لن تفرط في أمنها أبدًا ، مؤكداً أن مصر ستنتصر، وفي كلمته طالب بكري بترشح الرئيس السيسي لدورة ثانية للحفاظ علي مصر واكمال المسيرة.

وأكد الصحفي مصطفى بكري، إن الرئيس عبر بمصر لبر الأمان من خلال ثورة 30 يونيو، مؤكداً أن مصر ستقضي على الإرهاب، مشيراً إلى أننا لن نعترف بدولة الاحتلال، وأن مصر طرف أساسي في القضية الفلسطنية وهذه هي عقيدتنا، مشيراً إلى أن القدس تخص 4 مليار من المسلمين، ولدينا القوة والاستعداد.

كما أكد محمد البنا المدير التنفيذى لجمعية من أجل مصر، أن الرئيس السيسى حمى الوطن من مؤامرات وفتن كثيرة كانت كفيلة بأن تجعلنا نعيش فى حروب أهلية كاليمن وليبيا أو لاجئين مثل سوريا، مؤكدًا أن الرجل يتمتع بخبرة وحنكة سياسية ساهمت فى القضاء على هذه الفتن.

وأضاف البنا فى كلمته أمام المؤتمر الذى نظمته جمعية من أجل مصر فى كفر الشيخ أن السيسي يعمل فى اتجاهين متوازيين الأول يتمثل فى محاربة الإرهاب والقضاء على الفتن والمؤامرات بين أبناء الوطن والثانى فى التنمية وبناء المشروعات الكبرى للنهوض بمصر للأمام .

وأضاف المهندس حسن الجمل المدير التنفيذي للحملة بكفرالشيخ، أن الحملة تمكنت من الحصول على توقيع ٢٠٠ ألف مواطن من أهالى محافظة كفر الشيخ، مؤكدًا أن الحملة ستنظم 10 مؤتمرات بمدن المحافظة خلال الفترة القادمة، وسيتم تنظيم 5 مؤتمرات أخرى فى القرى الكبرى التي لم تشهد تنظيم مؤتمرات بها.

وأضاف أن الحملة تلقى إقبالاً كبيرًا من أهالى المحافظة بمختلف الفئات والطبقات وبالمدن والقرى، مؤكدًا أن الحملة ستشهد الأيام المقبلة التواجد بالقرى بين المزارعين والصيادين.

من جانبه أكد علاء عبدالله، المسئول الإعلامي للحملة بالمحافظة، أن مصر بدأت تجني ثمرة المشروعات التى أقامها الرئيس فى وقت قياسي خلال 3 سنوات، وكان من المفترض الانتهاء منها بعد 6 أو 7 سنوات كاملة ولكن بالعزيمة والإصرار وصلت مصر لبر الأمان بفضل الجهد الكبير الذي يبذله الرئيس.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads