المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية وتموينية بالمحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الأربعاء 13/ديسمبر/2017 - 08:53 م
محمد جمال
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الأربعاء، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون، والمواد المخدرة، ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي المنيا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط متهمين وبحوزتهما 18 قطعة سلاح ناري دون ترخيص و56 طلقة متنوعة، و10 قضايا مخدرات متنوعة، وتنفيذ 1701 حكم قضائي متنوع، و58 قضية تموينية متنوعة، وتحرير 2175 مخالفة مرورية، وضبط 5 سائقين يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة، وإزالة 156 حالة تعد متنوعة في مراكز المنيا وسمالوط وبني مزار وملوي.

وفي البحيرة، أسفرت الحملات التموينية عن ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدي مدعم بمدينة أبوحمص لقيامه ببيع 10.650 طن دقيق مدعم بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وصاحب شركة لبيع الأسمدة الزراعية بمركز بدر وبحوزته 30 طنا من الكبريت الزراعي مجهول المصدر.

وفي قنا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 18 متهما وبحوزتهم 21 قطعة سلاح ناري متنوعة دون ترخيص، ومتهمين اثنين لإتجارهما في الأقراص المخدرة، وإزالة 43 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في مركزي الوقف وقنا.

وفي أسوان، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 6 أشخاص وبحوزتهم 3 قطع سلاح ناري متنوعة دون ترخيص و27 كيلوجراما من مخدر البانجو و518 قرصا مخدرا، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار.

وفي الإسكندرية، أسفرت الحملات التموينية عن ضبط المدير المسئول عن محل لبيع الحلوى الجافة وبحوزته 58 ألفا و840 قطعة وعبوة حلوى وبسكويت وألبان مجففة ومكسرات غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومنتهية الصلاحية، بمخزن تابع للمحل الذي يمتلكه لبيعها.

وفي الأقصر، أسفرت الحملات التموينية عن تحرير 17 محضرا تموينيا متنوعا ما بين عدم إعلان عن الأسعار ونقص وزن الخبز وحيازة جوال من الدقيق المدعم زنة 25 كيلوجراما لبيعه في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وفي الوادي الجديد، أسفرت الحملات التموينية عن تحرير 45 محضرا تموينيا متنوعا ما بين إدارة محل تجاري بدون ترخيص وبيع منتجات مجهولة المصدر وعدم حمل شهادة صحية وغش تجاري.

وفي الفيوم، تمكنت الأجهزة الأمنية من كشفت غموض حادث مقتل عامل برصاص مجهولين وإصابة شيخ بلد بقرية "قلهانة" وتبين أنهم 4 أشخاص جاؤوا من محافظة المنيا لسرقة مواشي من حقول بعض الفلاحين بالقرية أثناء الانشغال بصلاة الجمعة، وعندما اكتشف الأهالي واقعة السرقة أطلقوا النار عشوائيا مما أدى إلى مصرع العامل وفروا هاربين.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط اثنين منهم و بمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة بقصد السرقة، وتم تحرير المحضر اللازم لتتولى النيابة التحقيقات وجار البحث عن المتهمين الآخرين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads