المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجلس إدارة نقابة المهندسين بالإسكندرية يدعو الأعضاء لجمعية عمومية غير عادية

الأربعاء 13/ديسمبر/2017 - 11:19 م
ندى محمد
طباعة
عقدت نقابة المهندسين بالإسكندرية اليوم الأربعاء، مؤتمرًا صحفيًا بمقر النقابة، وذلك بحضور المهندس وليد سعيد أمين النقابة والمهندس كريم محب، أمين صندوق النقابة.

وتم خلال المؤتمر الصحفي عرض الأسباب التي دعت لعقد جمعية عمومية طارئة لسحب الثقة من المهندسة سمر شلبي رئيس النقابة.

ويأتي ذلك بعد قرار النقابة مجلس إدارة النقابة في اجتماعه رقم 48 بتاريخ 19 نوفمبر 2017 بالإجماع بإحالة كافة المخالفات إلي نيابة الأموال العامة للتحقيق فيها بتهم إهدار المال العام في النقابة والنادي.

وقال أمين النقابة المهندس وليد سعيد - في تصريح اليوم - إن المؤتمر يأتي من أجل توضيح الأسباب التي أدت إلى القرار بالإجماع على عقد جمعية عمومية غير عادية لسحب الثقة من رئيس النقابة الفرعية المهندسة سمر شلبي، والتي أصدرت قرارات مخالفة تنص على أن جميع المستندات والخطابات والمراسلات والقرارات تكون من خلال رئيس النقابة المتمثل في شخصها فقط واعتبار جميع أعضاء مجلس الإدارة لا صفه لهم.

يذكر أن هذه الدعوة تأتي إعمالا لنص المادة 38 (1) من قانون نقابة المهندسين رقم 66 لسنة 1974 ، والذي على أساسه دعا مجلس إدارة نقابة المهندسين بالإسكندرية المهندسين للجمعية العمومية غير العادية ليبقي لأعضاء الجمعية العمومية وأصحاب السلطة الأعلى الكلمة الفصل دوما في اختيار مسار نقابتهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads