المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رياضة

الليلة.. الزمالك يصطدم بالإسماعيلي في موقعة "ولاد العم"

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 09:15 ص
الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي
طباعة
مصطفي منتصر

يستضيف نادي الزمالك فى الثامنة مساء اليوم، نظيره الإسماعيلي، في قمة كروية مصرية، باستاد القاهرة الدولى، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدورى الممتاز.


ويأمل فريق الزمالك فى استعادة نغمة الانتصارات أمام الإسماعيلى، بعد السقوط فى آخر جولتين بالخسارة أمام المقاصة ثم التعادل مع الرجاء ليتأزم الموقف بالدورى.


من جانبه حرص المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفني لنادي الزمالك، على الحديث مع لاعبيه طوال الأيام الماضية حول أهمية الفوز أمام الدراويش للعودة للمنافسة بقوة على صدارة الدورى.


واستقر نيبوشا على تثبيت تشكيل الزمالك فى موقعة الليلة، حيث سيخوض المباراة بنفس تشكيل لقاء حرس الحدود الأخير باستثناء تغيير وحيد هو عودة على جبر لقيادة الدفاع، بجوار محمود علاء على حساب محمود حمدى الونش بعد انتهاء إيقافه، كما شهدت الساعات الأخيرة تفكير الجهاز الفنى فى تواجد الغانى أشيمبونج بالتشكيل الأساسى على حساب أحمد مدبولى.


على الجانب الآخر، استعد فريق الإسماعيلى جيدا استعدادا لمواجهة أولاد العم اليوم، حيث يتطلع لاستعادة الانتصارات الغائبة بعد تعادله الأخير مع بتروجت وتوقف رصيده عند 27 نقطة فى صدارة ترتيب فرق الدورى العام، حيث يسعى لتأمين القمة والحفاظ على بقائه على الصدارة فى ظل المنافسة الشرسة من الأهلى والزمالك واللذين يطاردانه على القمة.


وطالب الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للدراويش لاعبيه بتحقيق الفوز باعتبار أن الفوز على الزمالك بمثابة 6 نقاط لأنه من المنافسين على حصد درع الدورى هذا الموسم بخلال أنه حفظ لاعبيه بعض الجمل الفنية والتكتيكية لتنفيذها فى مباراة اليوم، كما قام بعرض فيديوهات لمباريات الفريق الأبيض الأخيرة لإطلاع لاعبى الدراويش على نقاط الضعف فى الزمالك وتكليف كل لاعبه بالمهام المخولة له داخل الملعب.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما تقييمك للتعديل الوزاري الجديد ؟

ما تقييمك للتعديل الوزاري الجديد ؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads
المواطن