المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رياضة

الزمالك يكشف كواليس حل أزمة مستحقات ريكاردو

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 09:19 ص
هاني زادة
هاني زادة
طباعة
إسلام عبد التواب
قال هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن المجلس الحالي يتعامل مع ملف الكابوس وهو ملف عقود اللاعبين الذين رحلوا عن النادي منذ مجلس ممدوح عباس

وأضاف: "نجحنا في حل أزمات كثيرة ويتبقى لنا أجوجو وريكاردو ثم كريم الحسن وأليكسيس موندومو، ونجحنا في إنهاء أزمات نحو 10 لاعبين سواء مصريين أو أجانب".

وأوضح: "مرتضى كلفني بتولي ملف ريكاردو مع المحامي نصر عزام والمحامي الإسباني كريسبو، وهو محامي جيد ونجح في حل مشكلات كبيرة لميسي ونيمار".

وأكمل: "المحامي الذي كان يدافع عن النادي وقت ممدوح عباس كان محامي متخصص فشل ويتقاضي من النادي 40 ألف يورو، ورغم ذلك وقعت علينا غرامات كبيرة لصالح ريكاردو".

وأردف: "خضنا كل أنواع التقاضي في أزمات مستحقات اللاعبين، وأزمة ريكاردو أمامنا فرصة حتى نهاية العام لسداد المستحقات، وإذا لم نسدد سيتم خصم 6 نقاط من الفريق ثم منعه من القيد ثم حرمانه من المشاركة في البطولات القارية".

واستطرد: "أحضرنا ريكاردو ووكيله إلى مصر، وتفاوضنا معه وعقدنا اتفاق صلح وتم إرساله للاتحاد الدولي لكرة القدم، وسيتم سداد مستحقات اللاعب على مدار عام كامل، واللاعب تنازل عن القضية، وتم فتح حساب للاعب في أحد البنوك وسيتم تحويل الدفعات على حسابه، وتسلم الدفعة الأولى 100 ألف دولار".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تتوقع تأهل مصر لدور ال16 في كأس العالم؟

هل تتوقع تأهل مصر لدور ال16 في كأس العالم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads