المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. ثقافة الوادي الجديد تنظم احتفالية "أعياد الطفولة" بمدرسة نجيب محفوظ

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 02:14 م
محمد حجي
طباعة
نظم فرع ثقافة الوادي الجديد بالتعاون مع مدرسة نجيب محفوظ الثانوية للبنات بمدينة الخارجة صباح اليوم الخميس احتفالية فنية بمناسبة أعياد الطفولة حضرها محسن حسب وكيل مديرية الثقافة الجماهيرية بالوادي الجديد وأنور محمود سالم مدير إدارة تعليم الخارجة، يونس محمد أحمد مدير إدارة الطفل والمواهب، وسيد خليل مدير إدارة الخدمات الثقافية بفرع ثقافة الوادي الجديد.


أقيمت الاحتفالية بمقر مدرسة نجيب محفوظ وأشرف على تنفيذها من معلمي المدرسة الهام شاكر وكمال كوكب ورضا سعيد رايق، ومن فرع ثقافة الخارجة منال سيد على وناني اسماعيل ونفذها لفيف من طالبات المدرسة.
تضمنت الاحتفالية تقديم الطالبات لاستعراض بعنوان "فرحة مصر" أشرف على تنفيذه إلهام شاكر مدرس تربية رياضية، غناء فردي في حب مصر تحت إشراف رضا سعيد إخصائية اجتماعية، شعر وعزف منفرد تحت إشراف كمال كوكب مدرس أول لغة عربية.


وأكدت امتثال أبو الحسن مدير إدارة مدرسة نجيب محفوظ أن المسابقة تأتي تتويجا للإنجازات التي حققتها المدرسة على مدار السنوات الماضية حيث حصلت المدرسة على اأكثر من 8 مراكز على مستوى الجمهورية أبرزها حصول 3 طالبات ضمن العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية في نتيجة الشهادة الثانوية العام قبل الماضي.


من جهته اكد محسن حسب وكيل مديرية الثقافة بالواد الجديد ان الاحتفالية تأتي في إطار التعاون المثمر بين وزارة الثقافة ووزارة التربية والتعليم بهدف نشر الوعي الثقافي وتنمية واكتشاف المواهب ودمجها في العمل الثقافي لخلق جيل واع ومدرك وله رؤية مستقبلية تحت رعاية الدكتورة فوزية أبو النجا وكيل وزارة الثقافة ورئيس اقليم وسط الصعيد الثقافي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads