المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. طالب لـ"المواطن": حطمت نظرية آينشتاين.. ومثلث برمودا له فضل على كوكب الأرض

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 10:01 م
مصطفى يوسف
طباعة
تظل النظريات العلمية الكبيرة على مر التاريخ محل اهتمام من الكثير من المتابعين والمهتمين بالمجالات العلمية المختلفة، ومنهم من يحاول الخروج بنظريات جديدة تهدم أو تخالف ما هو موجود منها، ربما طمعًا في الشهرة أو المكانة العلمية أو يكون الهدف فيها علميًا فقط.

والتقت بوابة "المواطن"، بأحد الشباب، الذي لم يتخط الـ20 عامًا، طالب في كلية الزراعة في جامعة الفيوم، والذي أكد أنه يمتلك نظريات جديدة تهدم نظريات كبرى مثل نظرية السفر عبر الزمن، والنظريات المتعلقة بالثقب الأسود، وحصل على حقوق مليكة فكرية من وزارة الثقافة، بعد أن تم رفض منحه براءة اختراع لأنه لم يخترع جهاز أو آلة على، حد قوله.

وأكد محمد سلمان الجالي، الطالب بجامعة الفيوم، في تصريحات لـ "المواطن"، أنه قام بعدد من الأبحاث والنظريات حول ما يعرف بالثقب الأسود، وأنه تمكن من اكتشاف أسرار خفية لم يعرفها أحد حتى الآن عن هذا الجرم، مؤكدًا أن ذلك بالأدلة القاطعة والأساليب العلمية.

وأضاف "الجالي" أنه يقدم أدلة قاطعة على إبطال عدد من النظريات التي وضعها عظماء التاريخ، من بينهم نظرية العالم الكبير ألبرت أينشتاين المتعلقة بـ"السفر عبر الزمن"، مشيرًا إلى أن أبحاثه تؤكد أن هناك جسم ما أكبر من كوننا.

وشكك "الجالي" في جميع النظريات المتعلقة بالثقوب السوداء او تلك المتعلقة بالسفر عبر الزمن، مؤكدًا أنها نظريات خاطئة لا تمت للواقع بصلة، حيث لا يمكن إثباتها علميًا، كما أكد أن مثلث برمودا له فضل كبير على كوكب الأرض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads