المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. إطلالة جديدة لياسمين رئيس من "انا شهيرة..أنا الخائن"

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 04:19 م
آية محمد
طباعة
كشفت النجمة ياسمين رئيس، عن سلسلة جديدة من كواليس مسلسلها الجديد، "أنا شهيرة..أنا الخائن"، من داخل لوكيشن التصوير بأحد الفيلات علي طريق مصر إسماعيلية الصحراوي. 

وأظهرت الصور الفنانة ياسمين رئيس، في لقضات حية من المسلسل، والتي جمعتها بالنجم أحمد فهمي وأحمد الشامي، اثناء ادائهم للعمل الدرامي. 

وتصور ياسمين رئيس اليوم المشاهد الخاصة بحفل زفافها ضمن أحداث المسلسل، حيث بدأت خلال الساعات الماضية داخل غرفتها ومع فريق عملها بالتحضير للماكياج الخاص بحفل الزفاف، فمن المفترض أن تتزوج بأحمد فهمى ضمن أحداث المسلسل.

المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى فى 60 حلقة، مأخوذ عن رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، تحكى من خلالها على لسان بطلى القصة "شهيرة ورءوف" حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر "رءوف" الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلًا رئيسيًا فى الحكاية.

ويشاطر ياسمين رئيس البطولة الفنان خالد زكى، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، ياسر على ماهر، أسماء أبوزيد، وهو العمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد ومن إخراج أحمد مدحت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads