المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة الطيران الغانية تتفقد شركات "مصر للطيران"

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 07:05 م
ندى محمد
طباعة
قامت وزيرة طيران غانا سيسليا دابا بزيارة لشركات مصر للطيران ضمن زيارتها الحالية لمصر تلبية لدعوة وزير الطيران المدني شريف فتحي، والتي أشادت بإمكانيات وعراقة الشركة الوطنية وما تقدمه من خدمات لعملائها سواء على مستوى الشركات والأفراد في مجالات التدريب والصيانة والخدمات الجوية.

وذكرت (مصر للطيران) -في بيان اليوم الخميس- أن الوزيرة تفقدت عددًا من شركات وهيئات وزارة الطيران المدني؛ تعزيزا للتعاون المشترك في صناعة النقل الجوي بين البلدين، ورافق الوزيرة خلال الزيارة الطيار إلياس صادق رئيس الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران والمهندس أبو طالب توفيق رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية.

وقامت وزيرة طيران غانا بجولة في شركات مصر للطيران بدأت بزيارة المتحف التاريخي للشركة بمقر المبني الإداري وكان في استقبالها الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، حيث أعربت الوزيرة عن سعادتها بما يضمه المتحف من صور ومقتنيات نادرة لتاريخ أول شركة طيران في أفريقيا والسابعة على مستوى العالم، ثم زيارة أكاديمية مصر للطيران للتدريب وكان في استقبالها الطيار هادي الشقنقيري رئيس الأكاديمية حيث استمعت الوزيرة لشرحا تفصيليا عن إمكانيات الأكاديمية وما تقدمه من دورات تدريبية في مختلف مجالات الطيران المدني، كما تفقدت الوزيرة مقر شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية وهناجر الشركة وورش عمرة المحركات.

وأشادت بمستوى أعمال الصيانة والخدمات الفنية التي تقدمها مصر للطيران لعملائها وخاصة أنها واحدة من أكبر مراكز صيانة الطائرات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

واختتمت الوزيرة جولتها في شركة مصر للطيران للخدمات الجوية وكان في استقبالها المهندس هشام عبد الحفيظ رئيس مجلس الإدارة وقيادات الشركة الذي اصطحب الوفد الغاني في جولة تفقدية لأنشطة الشركة ومجالات عملها حيث أشادت بآلية استخدام أحدث الأساليب والخبرات الدولية في إمداد الطائرات المصرية والأجنبية بالأغذية والمشروبات وكل ما تحتاجه من خدمات في وقت قياسي وبجودة عالية.

جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير رحلات مباشرة إلى 17 وجهة أفريقية بخلاف رحلات الشحن الجوي، ويعد خط أكرا بغانا من أول الخطوط التي سيرتها الشركة في القارة السمراء، كما عقدت مصر للطيران العديد من اتفاقيات المشاركة بالرمز والعملاء في مجالات النقل الجوي المختلفة من شركات الطيران الأفريقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads