المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا.. هبة مجدي تدخل ضمن حريم الزعيم في "عوالم خفية"

الجمعة 15/ديسمبر/2017 - 03:11 م
آية محمد
طباعة
كشفت النجمة هبة مجدي، عن جلسة تعاقدها رسميًا لمشاركة الزعيم عادل إمام، في مسلسل عوالم خفية، والذي من المنتظر مشاركته بقوة خلال الماراثون الرمضاني المقبل. 

لتقف النجمة الجمية هبة مجدي أول مرة في حرم الزعيم عادل إمام، لتسطر صفحة جديدة من تاريخها الفني داخل الشاشات الفضية. 

ومن جانبه يعمل المخرج رامى إمام على إنهاء التعاقدات مع الفنانين المرشحين للمشاركة فى بطولة العمل، هذا الأسبوع خاصة أنه تم تحديد يوم 23 ديسمبر الجارى موعدًا لبدء تصوير أول مشاهد المسلسل فى الديكور الرئيسى الذى تم الانتهاء من بنائه باستوديو نحاس.

"عوالم خفية" من إنتاج شركة ماجنوم لرامى إمام وخالد تحسين، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويتعاون الزعيم للمرة الأولى مع ورشة كتابة من المؤلفين الشباب بعد 6 سنوات من عمله مع السيناريست يوسف معاطى، حيث قدما سويا مسلسلات "فرقة ناجى عطا الله"، "العراف"، "أستاذ ورئيس قسم"، "صاحب السعادة"، "مأمون وشركاه"، "عفاريت عدلى علام".

ويذكر ان النجمة هبة مجدى انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل "عائلة الحاج نعمان" المعروض حاليًا على قناة OSN المشفرة، ويشارك فى بطولته تيم حسن ويسرا اللوزى وحازم وسهر الصايغ وصلاح عبد الله وأحمد بدير وصفاء الطوخى ومنال سلامة ولقاء سويدان وميرنا نور الدين وسماح السعيد ودنيا المصرى ومصطفى عبد السلام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads