المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سليمان يوجه تحذير شديد اللهجة لـ"مجلس الزمالك"

الجمعة 15/ديسمبر/2017 - 06:01 م
علي شحاتة
طباعة
علق أحمد سليمان المرشح السابق على منصب رئيس الزمالك فى الانتخابات الماضية، علي الأحداث التي يشهدها النادي الزمالك حاليا، والأزمة القائمة بين مرتضي منصور رئيس النادي وهاني العتال نائبه.

وأصدر سليمان بيانا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا: "منذ انتهاء الانتخابات الأخيرة وأنا ملتزم الصمت – رغم أن رئيس الزمالك حتى يوم أمس مازال يتحدث عنى - بل وقدمت التهنئة للمجلس الجديد وطالبته بضرورة فتح صفحه جديدة مع الجميع من أجل مصلحه وكيان نادي الزمالك.. ولكن يبدو أن الأمور الشخصية هى التى أصبحت تتحكم فى كل شىء داخل النادى ولا أحد يتعظ ونتيجة لذلك أصبح وضع فريق الكرة الأول لا يسر عدو ولا حبيب.

وتابع: "إذا كان عدد كبير من رموز الزمالك قد تعمد الاختفاء قبل وأثناء الانتخابات الأخيرة خوفا من شخص بعينه فلابد أن يكون الخوف على كيان نادي الزمالك أكبر من أي خوف متعلق بالأشخاص مثلما تحملت أنا شخصيا فوق طاقة البشر طوال الفترة الماضية على مرأي ومسمع من الجميع من أجل كيان نادى الزمالك".

وأكمل: "وبعد الخسارة الأخيرة لفريق الكرة أمام الإسماعيلى وتراجع الفريق بشكل مخيف في جدول الدورى.. أصبح نادينا يحتاج من الجميع التدخل .. التدخل من أجل إعادة تصويب الأمور بعيدا عن المصالح والأغراض الشخصية .. فلا يمكن أن نشاهد نادينا ينهار بهذا الشكل والجميع يتفرج لمجرد أن شخص واحد فقط هو الذي يتحكم فى كل شىء داخل النادى ويرغب في أن يسير الجميع على دربه حتى لو كانت النتيجة هي الانهيار ورسالتي هنا الى وزير الشباب والرياضة :" يا ترى حضرتك مبسوط كده .. !!".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads