المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. شباب أبوصوير يستقبل الشهداء.. والنوبة يواجه بلدية الإسماعيلية بالحرافيش

السبت 16/ديسمبر/2017 - 10:26 ص
جمال عقل
طباعة
تنطلق عصر اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف أربع مباريات هامة ضمن منافسات الجولة الأولى للدور الثاني للمجموعة الخامسة "أ"من دوري القسم الثالث.

حيث يستقبل مركز شباب أبو صوير بقيادة جمال البحيري شقيقه فريق الشهداء بقيادة أحمد فوزى على ملعب أبو صوير، ويأمل شباب أبو صوير خلال هذا اللقاء إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل ضمان البقاء بقمة جدول المجموعة حيث يحتل المركز الأول برصيد 17 نقطة، أما فريق الشهداء فيتواجد في المركز قبل الأخير ويسعى للهروب من منطقة الخطر ويمتلك 4 نقاط. 



كمل يحل فريق النوبة بقيادة أحمد عبد الغنى ضيفا ثقيلاعلى نظيره فريق بلدية الاسماعيلية بقيادة أحمد الأبو، على ملعب الأخير، ويتطلع الفريقان لحصد الفوز وخلق بداية جديدة مع بدء مباريات الدور الثاني للدخول فى دائرة المنافسة ، حيث يحتل فريق البلدية المركز الخامس برصيد 9 نقاط، أما فريق النوبة فيحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

وعلى ملعب التل الكبير بالاسماعيلية يستقبل مركز شباب التل الكبير بقيادة سيد الشرقاوي نظيره فريق غزل السويس بقيادة صلاح عثمان، ويسعى أبناء الغريب من خلال هذا اللقاء إلى حصد الفوز من أجل تحسين وضعه بجدول ترتيب نتائج المجموعة حيث يحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط، أما فريق التل الكبير فيتطلع لحصد الفوز من أجل استمرار صحوته والبقاء ضمن أندية مقدمة الجدول، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

كما يواجه فريق مركز شباب أبو زنيمة نظيره فريق بورتو السخنة، على ملعب طور سيناء، ويحتل أبو زنيمة المركز الأخير برصيد نقطة، بينما يأتى بورتو السخنة في المركز الثانى برصيد 15 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads