المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأعيرة النارية بسوهاج

السبت 16/ديسمبر/2017 - 12:19 م
سوهاج _ أيمن أحمد
طباعة
أسفرت مشاجرة بالأسلحة النارية بناحية العوامر بحري بمركز جرجا،بسبب قطعة أرض على اصابة 3 أشخاص "رجلان وسيدة" وتم تحويل المصابين للمستشفى الجامعي.

تلقى اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة جرجا يفيد بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية العوامر بحري، ووجود مصابين.

انتقل على الفور النقيب عزت سليمان معاون اول مباحث المركز وتبين حدوث مشاجرة أسفرت عن إصابة كل من "حسن. ح"، 23 عام، عامل، و"عاطف. ي" 34 عام، عامل مصابين "برش خرطوش بالساقين، و"نادية. إ. ع" 50 عاما، ربة منزل مصابة "برش خرطوش بالوجه" تم تحويلهم جميعًا لمستشفى سوهاج الجامعي.

اتضح أن سبب الخلاف على قطعة أرض فضاء أمام منزليهما وبسؤال الطرف الأول اتهم الطرف الثاني بالتعدي عليهم، وقيام الأول من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية، من سلاح كان بحوزته، مما أدى إلى حدوث الإصابات السابقة، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الطرف الثاني بحوزة الأول بندقية خرطوش وفارغ من ذات العيار.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4354 إداري المركز لسنة 2017، وجارٍ العرض علي النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads