المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن أسيوط ينقذ أب من براسن ابتزاز ابنه المخطوف بواسطة أصدقائه

السبت 16/ديسمبر/2017 - 02:46 م
محمد جمال
طباعة
تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية،بالاشتراك مع أمن أسيوط،من كشف غموض واقعة خطف مُتفق عليها بالاشتراك بين "الأبن" المُتغيب وشخصين آخرين في محاولة لابتزاز والده والحصول على مبلغ مالي كفدية .

كانت مباحث مركز شرطة أسيوط قد واصلت جهودها لكشف غموض تغيب نجل أحد المواطنين في دائرة القسم، حيث تلقى والده اتصالاً هاتفياً من الهاتف المحمول الخاص بابنه لمساومته على إعادة نجله مقابل مبلغ مالي في مكان محدد تم الاتفاق عليه .

وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث المركز برفقة والد المجنى عليه للمكان المتفق على التقابل فيه.. وتبين أن القائم بعملية الخطف "فردين".. تم ضبطهما حال استقلالهما "دراجة نارية" وبحوزة الأول بندقية خرطوش و8 طلقات من ذات العيار ، وبمواجهتهما، أنكرا اختطافهما للمُتغيب، وأضافا بأنه ( الأبن) عقد اتفاقا معهما على الاتصال بوالده بقصد الحصول على مبلغ مالي كفدية لإعادته واقتسامها فيما بينهم لاحقاً.. كما أقرا بتواجد المُتغيب بمنزل أحدهم بدائرة قسم ثان أسيوط .

وقد تم استهداف المنزل وضبط المتغيب .. واعترف بالاتفاق مع شركائه على تنفيذ عملية الخطف ابتزازاً لوالده، وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads