المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 7 موظفين بمكتب بريد "البداري" لاستيلائهم على 1.5 مليون جنيه

السبت 16/ديسمبر/2017 - 03:48 م
محمد جمال
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات من ضبط 7 موظفين بمكتب بريد البدارى بأسيوط لاستيلائهم على مليون وخمسمائة ألف جنيه من أموال العملاء.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة البريد قيام المدعو / ث. س. أ – 24 سنة ، معاون مكتب بريد البدارى وآخرين باختلاس مبلغ مليون وخمسمائة ألف جنيه من حسابات التوفير الخاصة بعملاء المكتب محل عمله.. وذلك عن طريق استخراج إيصالات سحب وتزوير توقيعات العملاء عليها دون علمهم والاستيلاء على المبلغ المالى لأنفسهم دون وجه حق .

وعقب تقنين الإجراءات ، تم ضبط المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع 6 موظفين آخرين من قوة المكتب، حيث قام برد مبلغ 400 ألف جنيه على أن يكون برد باقي المبلغ لاحقا.

ومن خلال تكثيف الجهود، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين الستة ، واعترفوا بارتكاب الواقعة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads