المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كهربا وغالي في الأهلي.. الأمن يوافق على 60 ألف مشجع لمباراة أتليتكو.. وربيعة والشناوي يواصلان التأهيل

السبت 16/ديسمبر/2017 - 07:23 م
محمود فودة
طباعة
يقدم موقع المواطن الاخباري اهم الاحداث التي شاهدها النادي الاهلي علي مدار اليوم 
كهربا وغالى فى الأهلى ..والأمن يوافق على حضور 60 ألف مشجع لمباراة أتليتكو

رسميا.. 60 ألف مشجع يحضر ودية الأهلي وأتلتيكو مدريد

أكد اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن وزارة الداخلية وافقت على حضور 60 ألف مشجع لودية الأهلى وأتلتيكو مدريد، المقرر لها 30 ديسمبر الجارى بملعب برج العرب بالإسكندرية .

وأوضح سويلم إن مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب وجه الدعوة لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة لحضور المباراة.

وطلب الأهلى من الجهات الأمنية حضور 60 ألف مشجع، حتى يزيد العائد المادى من المباراة والمخصص لصالح شهداء الوطن وضحايا الإرهاب.

يذكر أن النادى الإسبانى حصل على مليون و200 ألف دولار قيمة الموافقة على خوض هذه المباراة، ويتكفل بهذا المبلغ تركى آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

ويتضمن المهرجان العديد من الفقرات الرائعة التى تنتظر الجماهير بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفى مقدمتهم محمد حماقى، ورابح صقر وأحمد الهرمى ووليد الشامى

الأهلى يوجه الدعوة لغالى وكهربا للمشاركة فى مباراة اتليتكو

وجه مسئول النادى الأهلى، الدعوة للثنائى «حسام غالي»، لاعب النصر السعودى الحالى وقائد الأهلى السابق ، ومحمود عبد المنعم (كهربا)، لاعب اتحاد جدة السعودىالمعار من الزمالك ، للمشاركة في مباراة أتلتيكو مدريد الودية.

وكان الأهلي قد وجه الدعوة لـ«8» من النجوم العرب وهم: تيسير الجاسم، لاعب نادي الهلال السعودي، وأسامة هوساوي، لاعب نادي الهلال السعودي، وأحمد الفريدي، لاعب نادي النصر السعودي، وفهد المولد، لاعب اتحاد جدة السعودي، وأحمد خليل، لاعب الجزيرة الإماراتي، وعمر عبد الرحمن (عموري) لاعب العين الإماراتي، وسيد ضياء، لاعب الرفاع البحريني، وإسماعيل عبد اللطيف، المحرق البحريني، للمشاركة في المباراة التي تقام يوم 30 ديسمبر الجاري على إستاد برج العرب بالإسكندرية، تحت شعار «السلام ضد الإرهاب».

"ربيعة والشناوى" يواصلان التدريبات التأهيلية استعداد لمواجهة سموحة

واصل الثنائى رامي ربيعة ومحمد الشناوى لاعبا فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى , تدريباتهم التأهيلية على هامش مران الفريق, الذى يقام على استاد مختار التتش, استعدادا لمواجهة سموحة فى الجولة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن ينتظم ربيعة في التدريبات الجماعية بعد إسبوع ويواصل تأدية برنامجه العلاجي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني بإجهاد في عضلات الحوض يسير بانتظام، وأنه يخضع لفحص مستمر للتأكد من تحسن حالته.

بينما ينتظم الشناوي في التدريبات الجماعية للفريق في غضون من 5 أيام إلى أسبوع بعد خضوعه لتدريبات علاجية مكثفة , بعد تعرضه للإصابة في العضلة الضامة.

معلول وهشام محمد يعودان للتدريبات الجماعية لـ" الأهلى

عاد الثنائى هشام محمد وعلي معلول للتدريبات الجماعية لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى , عقب شفائهما من الإصابات التي كانوا يعانون منها وتسببت فى أبعادهم عن المباريات في الفترة الأخيرة.

وتعافي هشام محمد، لاعب وسط الفريق، من إصابة جزع الكاحل التي تعرض لها في لقاء الإسماعيلي , وأصبح جاهز للمشاركة في المباريات.

وأكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أن علي معلول جاهز للمشاركة في المباريات ، وأنه تعافى تمامًا من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق بالعضلة الخلفية.

وكان الأهلى قد تعادل إيجابيا بهدف مساء أمس الجمعة مع طنطا خلال اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد غزل المحلة .

البدري يرفض الراحة لثنائي الأهلي إستعداداً لسموحة

شارك أحمد الشيخ، وأحمد عادل عبدالمنعم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وفضل الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري عدم إعطاء راحة للثنائي خلال مران اليوم، رغم مشاركتهما أمام طنطا أمس؛ من أجل تحسين المستوى البدني للشيخ وأحمد عادل.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads