المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتحاد الكرة يتحدث عن مبدأ تكافوء الفرص قبل عودة الجماهير فى الدور الثانى للدورى

السبت 16/ديسمبر/2017 - 08:20 م
اسلام عبد التواب
طباعة
أشاد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، بقرار الوزير مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بحضور 60 ألف متفرج للقاء الأهلى وأتليتكو مدريد، المقرر أقامته نهاية الشهر الجارى على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذى يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "هناك تعليمات واضحة من الوزير بأن أى مباراة للأهلى أو الزمالك أو المنتخب وتكون هامة، لا يتوقف عن دعمها بالجماهير، وهذه تعتبر رسالة قوية من الوزير بضرورة عودة الجمهور إلى المدرجات".
واستطرد قائلا: "60 ألف متفرج هو أقصى عدد من الجماهير يحضر مباراة لكرة القدم، منذ ثورة 25 يناير، وأهم شيء هو التزام الجماهير حتى يعودوا مرة أخرى إلى المدرجات، هناك رغبة قوية من وزير الداخلية لإنجاز هذا الملف، والفترة الماضية تضمن بعض الأمور الهامة التى منعت وضع أليات عودة الجماهير، ولكن اتحاد الكرة سوف يجتمع خلال أيام قليلة لوضع أليات العودة بدءا من الدور الثانى لاتحاد الكرة".
وانهى حديثه قائلا: "نسعى أن تكون عودة الجماهير بداية من الدور الثانى وفقا لمبدأ تكافوء الفرص وهذا ما سوف نضعه نصب اعيننا أثناء وضع أليات عودتهم من جديد للمدرجات" .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads